من هي زوجة غازي الذيابي الاولى ويكيبيديا

من هي زوجة غازي الذيابي الاولى ويكيبيديا، اثار الشاعر السعودي غازي الذيابي جدلا كبيرا في الفترة الاخيرة، من هي زوجة غازي الذيابي الاولى، الذي تداول اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الذيابي عقد زواجه منها في الأيام الماضية، حيث تداول ناشطون العديد من الشائعات والأخبار عن زواجه الثاني.

من هو غازي الذيابي السيرة الذاتية

الشاعر غازي الذيابي كاتب وناشط وصانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي من أصول وجنسية سعودية، الأسطر الشعرية التي ورثها عن أهله المحبين للشعر إلى جانب مشاركته في أكثر من مهرجان شعري واحتفال.

من هي زوجة غازي الذيابي الاولى ويكيبيديا

تزوج غازي الذيابي من ابنة عمه وحبيبة الطفولة غيداء بنت سهيل الذيابي، كانت غيداء من أنصار غازي طوال مسيرته الأدبية، خاصة عندما شارك في برنامج “Zed Your Credit”، بالإضافة إلى كتابة غازي العديد من القصائد التي تحمله اسم.

تفاصيل زواج غازي الذيابي الأول

احتفل غازي الذيابي بزواجه الأول من ابنة عمه غيدا في 12 أكتوبر 2022 م، ونشر غازي تفاصيل حفل زفافه مع متابعيه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربا عن سعادته بختام هذا الزواج الذي حضره عدد من الشخصيات السعودية البارزة، إضافة إلى أسرة وأقارب العروسين، أتمنى لهم حياة زوجية سعيدة وأبدية.

من هي الزوجة الثانية لغازي الذيابي

ذكر غازي الذيابي في عدة مقاطع فيديو له عبر حساباته الرسمية أن زواجه من ابنة عمه غيداء هو الزواج الأول بعد قصة حب طويلة بينهما، خاصة بعد انتشار شائعات كثيرة بأن زواجه من ابنة عمه هو زواجه الثاني، تزوج من قبل ولديه ثلاثة أبناء، والسبب في انتشار هذا الخبر الخاطئ، ظهر الأطفال عدة مرات عبر حسابات الذيابي على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن من خلال البحث تبين أن الأبناء هم من أقاربه الذيابي وليسوا أبناءه.

مقالات ذات صلة