افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار

افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار، تقدم شركة العربية احدى أشهر شركات العطور في السعودية، أفضل عطر رجالي للعود، وأفضل عطور العربية للرجال بالاسعار، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تصنيع العطور في المملكة ومنطقة الخليج العربي، ويسارع الجميع لشراء منتجاتهم العطرية ؛ يوفر أفضل الخامات العطرية لتجميع أفضل العطور الشرقية والغربية، ومن خلالكم نذكركم بأفضل العطور الرجالية من العربية للعود 2023 بأسعار.

شركة العربية للعطور ويكيبيديا

هي شركة سعودية متخصصة في صناعة العطور والمنتجات العطرية، تأسست عام 1982 من قبل رجل الأعمال السعودي عبد العزيز الجاسر، ولديها أكثر من 3700 عامل وموظف في خدمة العملاء، ولأكثر من أربعين عامًا، كانت العربية للعود أن تكون الخيار الأول لمحبي العطور الأصلية.

افضل عطر رجالي من العربية للعود 2023 مع الأسعار

تقدم شركة العربية للعود مجموعة من أفضل العطور، ومنتجات عطرية متنوعة تتجاوز 400 نوع، مصنوعة من أفضل الورد والزهور العطرية الطبيعية، ومن أفضل العطور الرجالية ما يلي

عطر رويال عود 80 مل

عطر العود الملكي هو أفخم وأفضل عطر للرجال من العربية للعود ويتكون من مزيج رائع من العود الكمودي والورد والمسك ومجموعة مختارة من المكونات العطرية الأخرى التي تضفي عليه الفخامة والرقي، من المسك والقاعدة العطرية من المورد) العطر يأتي بحجم 80 مل.

سعر العطر

سعر عطر العود الملكي من مجموعة العربية للعود للرجال 1290 ريال سعودي ويمكنكم الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

عطر الفريد 100 مل

يُصنف عطر الفريد على أنه أفضل عطر للرجال في العربية للعود، والذي يتميز برائحته الفريدة من الباتشولي المستخرج من غابات شرق آسيا، بالإضافة إلى رائحة الخشب والتوابل الدافئة التي يتخللها العنبر والعنبر، عود، حيث تتكون النوتة العطرية من المكونات التالية (الجزء العلوي من العطر هو رائحة البرغموت، وقلبه من الباتشولي، والقاعدة العطرية من العود والعنبر)، يأتي العطر الفريد بحجم 100 مل.

سعر العطر

سعر عطر الفريد من العربية للعود للرجال هو 850 ريال ويمكنك العثور على جميع تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

عطر سلطاني 100 مل

عطر سلطاني من افضل العطور الشرقية للرجال مقدمة من العربية للعود، حيث يأتي العطر برائحة البرغموت وزهور اليريس الممزوجة بالمسك وخشب الصندل وغيرها من المكونات الطبيعية الفائقة (المسك وخشب الصندل).

سعر العطر

سعر عطر سلطاني من مجموعة العربية للعود للرجال 730 ريال سعودي ويمكنك العثور على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

عطر ديوان 100 مل

يعتبر عطر ديوان من العطور المميزة والمفضلة لدى الكثيرين، والذي يأتي من أصل الفخامة العربية في الشعر، ومكوناته العطرية (بتلات البنفسج ورائحة الأعشاب في أعلى العطر، وقلبه الهيل والعود الدافئ، العبير، وقاعدته العطرية هي حبوب التونكا والباتشولي).

سعر العطر

سعر عطر ديوان مقاس 100 من العربية للعود هو 630 ريال سعودي ويمكنك العثور على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

عطر ماجستيك سبيشال 100 مل

ماجيستك برفيوم من افضل العطور الشرقية للرجال في العربية للعود الذي ياتي في عبوة مميزة وانيقة بتصميم فريد يجعلك تشعر بالفخامة، روائح مقدمة العطر من البرغموت والزهور البرية).

سعر العطر

سعر عطر ماجستيك 100 من العربية للعود 920 ريال سعودي ويمكنك العثور على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

عطر عود خاص 100 مل

عطر عود خاص من العطور الشرقية المميزة للعربية للعود والذي ياتي بتركيبة مميزة وجذابة من مكونات راقية بحجم 100 مل.

سعر العطر

سعر عطر العود المميز مقاس 100 من العربية للعود هو 505 ريال سعودي، ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل العطر وطلبها من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

ماء عطر 100 مل

عطر حسي خاص يصنفه البعض على أنه أفضل عطر للرجال من العربية للعود، والذي يأتي من جاذبية اللحظة الأولى للعطر المنتشر مع روائح الفواكه من البرمو والتفاح الأخضر والمسك وأزهار إبرة الراعي والنوتات العشبية وكذلك الأخضر، التفاح والقاعدة من المسك والفانيليا الدافئة)، يأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

سعر إحساس عود مقاس 100 من العربية للعود هو 330 ريال سعودي ويمكنك العثور على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

ارابيان ليدز ماء عطر 100 مل

عطر ليدز العربية من العطور بمزيج من أصول شرقية وغربية ويعتبر من أفضل أنواع العطور الرجالية للعود العربي الذي يأتي بعطر مبهر يخلد في ذاكرة الروائح الفريدة للمكونات العطرية، مثل مزيج البرغموت والمسك والكراميل والعنبر، وتتكون رائحة عطر ليدز العربية من (البرغموت والفلفل الوردي) في الجزء العلوي من العطر، ويتكون قلب العطر من الكراميل والعنبر والسوسن والقاعدة العطرية من المسك والجلد ونجيل الهند)، يأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

سعر ليدز العربية مقاس 100 من العربية للعود 570 ريال سعودي ويمكنك العثور على كافة تفاصيل العطر وطلبه من متجر الشركة الرسمي من خلال هذا الرابط.

عطر اصالة الشرق 50 مل

عطر أصالة الشرق من أفضل العطور الشرقية للرجال في مجموعة العربية للعود، وقد صمم خصيصا للتعبير عن الأصالة الشرقية والماضي القديم وفخر الهوية والكرم العربي، والعنبر، والعطر بحجم 50 مل.

سعر العطر

سعر عطر اصالة الشرق 50 مل من العربية للعود هو 690 ريال سعودي ويمكن الاطلاع على جميع تفاصيل العطر وطلبها من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

عطر الفارس العربي 100 مل

عطر الفارس العربي من العطور المصنفة من أفضل العطور الرجالية من العربية للعود، ويتكون من عطر خشبي شرقي مع المسك ومجموعة من المكونات العطرية المميزة التي تضفي البهجة والتجدد، وقاعدة عطرية من المسك والنوتات الخشبية)، ويأتي العطر بحجم 100 مل.

سعر العطر

سعر عطر الفارس العربي 100 مل من العربية للعود هو 435 ريال سعودي ويمكنك العثور على كافة تفاصيل العطر وطلبه من المتجر الرسمي للشركة من خلال هذا الرابط.

قائمة أسعار عطور العربية للعود للرجال

تقدم شركة العربية للعود مجموعة كبيرة من العطور الرجالية المميزة التي تناسب جميع الأذواق بمختلف الأحجام بالإضافة إلى المنتجات العطرية الأخرى ويمكن الاطلاع على أسعار جميع العطور الرجالية “”، وفيما يلي نقدم أسعار أبرزها، الأنواع وهي كالتالي

اسم العطرحجم العطرسعر
خطوط85 مل300 ريال
مهيب100 مل920 ريال
360 أسود100 مل160 ريال
كود عربي90 مل275 ريال
أصايل الشرق100 مل460 ريال
أسود أنيق100 مل370 ريال
ماجستيك وودي100 مل690 ريال
رئيسي – سيد120 مل485 ريال
شهريار100 مل435 ريال
صلب100 مل550 ريال
علامة95 مل530 ريال
الاسود فقط100 مل255 ريال
التوقيع90 مل665 ريال
أندلسي100 مل550 ريال
العود الملكي80 مل1290 ريال
شرقية100 مل805 ريال

أفضل العطور العربية للعود 2022

تشمل منتجات الشركة العربية للعود مجموعة واسعة من العطور المميزة والمنتجات العطرية التي تحظى بشعبية في جميع الأسواق العربية والعالمية، سواء كانت هذه المنتجات (عطور، خلطات عربية، زيوت، إكسسوارات، إلخ)، يمكن العثور عليها في جميع أنواعها، وفيما يلي نذكرك بأفضل عطور العربية للعود للجميع

  • عطر نجد يمكن شراؤه.
  • عطر مضاوي الذهبي قابل للشراء.
  • عطر طويق يمكن شراؤه.
  • عطر المسك الرقيق يمكن شراؤه.
  • عطر أرابيلا قابل للتحصيل.
  • عطر خيال تحصيل.
  • عطر المسك الكشمير للشراء.
  • عطر سحر الكلمات يمكن شراؤه.
  • العطور الأندلسية قابلة للتحصيل.
  • عطر فاتنة مجموعة “”.
  • عطر رومانسي قابل للتحصيل.
  • ملكة العطور قابلة للتحصيل.
  • بيرفيوم سنترو قابل للتحصيل.
  • ديزني سندريلا مجموعة “”.
  • رسالة العطر قابلة للتحصيل.
  • عطر كلمات يمكن شراؤه.

طرق التواصل مع العربية للعود

يمكن التواصل مع شركة العربية للعود من خلال خدمة العملاء في المملكة العربية السعودية بالوسائل التالية

  • عبر WhatsApp على (+966559774497).
  • عناوين وأرقام الفروع في المملكة العربية السعودية.
  • متجر على الانترنت.
  • تطبيق الهاتف الذكي لأصحاب هواتف Android وأصحاب هواتف Apple.

مقالات ذات صلة