الفنانة نجلاء بدر تثير جدلا فى مهرجان الجونة  وما رد زوجها محمد عفيفي
الفنانة نجلاء بدر تثير جدلا فى مهرجان الجونة وما رد زوجها محمد عفيفي

الفنانة نجلاء بدر تثير جدلا فى مهرجان الجونة وما رد زوجها محمد عفيفي، يعتبر مهرجان الجونة السينمائي الذي بدأ في يوم الخميس الرابع عشر من شهر أكتوبر من أهم المهرجانات في عالم السينما والتمثيل. كما أنه يعد فرصة مهمة لظهور الفنانين بأجمل الإطلالات وأغربها أحيانا والتي تثير جدلا واسعا، ومنها نجلاء تثير جدلا فى مهرجان الجونة.

حيث أن الفنانة نجلاء بدر أثارت جدلا في مهرجان الجونة، وكان أحد الإطلالات والأخبار من مهرجان الجونة السينمائي لأشهر الممثلين والفنانين. كما أنه يتم فيه ظهور مجموعة كبيرة من الأعمال الجديدة والتصريح بها. وتكريم عدد كبير من الفنانين لأعمالهم المهمة التي قدموها والتي حصدت نجاح كبير.

ما رد زوجها محمد عفيفي

أثار ظهور الفنانة نجلاء بدر بإطلالتها الجريئة والمميزة في افتتاح الفعاليات الخاصة بمهرجان الجونة السينمائي، وذلك للدورة الخامسة، الكثير من الانتقادات وبالمقابل الإعجاب بجرأتها من البعض الآخر. كما أن ظهورها مع زوجها محمد عفيف بعد امتناعهما عن الظهور سويا لفترة. لفت الأنظار لها، وكان لفستانها التي ارتدته دور كبير في لفت عدسات الكاميرا لها. ولم يرد أي تعليق أو رد لزوجها محمد عفيف على هذا الأمر. والذي حفز فضول الكثيرين حول ذلك.

الفنانة نجلاء بدر تثير جدلا فى مهرجان الجونة

ظهرت نجلاء بدر بفستان جري بتصميم المصممة الشهيرة للأزياء ريدة تمراز. حيث أنها ذكرت أن هذا الفستان الذي ارتدته هو مستوحى من الحضارة الفرعونية. حيث أنه مصمم من القطيفة الأسود، ولكنه كان جريئا بسبب وجود جزء شفافا منه يكشف جزء من جسدها. كما أنه كان يحتوي على قطعة من القماش مطرزة جاءت في التصميم على منطقة الصدر. وكانت إطلالتها من أكثر الإطلالات إثارة للأنظار والتي جعلت الأنظار تتجها إليها بشكل مباشر وكبير بمجرد وجودها على السجادة الحمراء.

جاء خبر نجلاء بدر تثير جدلا في مهرجان الجونة ورد زوجها محمد عفيفي. من أهم الأخبار حول مهرجان الجونة السينمائي، الذي يعد من أهم وأشهر المهرجانات السينمائية للأعمال الفنية وللفنانين. ليظهروا به بأشكال مختلفة ومميزة في الوسط الفني.

التعليقات