بعد هشتاق كلام اصايل الجويعد صح فمن هي اصايل الجويعد
بعد هشتاق كلام اصايل الجويعد صح فمن هي اصايل الجويعد

بعد هشتاق كلام أصايل الجويعد صح فمن هي أصايل الجويعد، تداول هاشتاغ “انتصار اصايل الجويعد” على جميع مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وقد تساءل الكثير من المتابعين لها على المواقع والحسابات الشخصية بالتعرف على من هي أصايل الجويعد، وعلى من انتصرت، وهذا ما سوف نتناول الحديث عنه بتسليط الضوء عليه خلال السطور التالية من المقال، بعد هشتاق كلام أصايل الجويعد صح فمن هي أصايل الجويعد.

بعد هشتاق كلام اصايل الجويعد صح فمن هي اصايل الجويعد

تصدرت الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت من قبل الرواد، هاشتاغ “انتصار اصايل الجويعد” في المملكة العربية السعودية، وقد تساءل الكثير من المتابعين لها على المواقع والحسابات الشخصية بالتعرف على من هي أصايل الجويعد، وعلى من انتصرت.

من هي اصايل الجويعد

تعتبر اصايل آل جويعد من مواليد 1993 ميلادي، وهي تعمل سيدة أعمال في مجال التجارة والإقتصاد في التسويق، فتاة دخلت مجال الأعمال وهي لا زالت طالبة في جامعة الملك عبد العزيز ومنذ سنتين أقامت مؤسسة “تنظيم الوطن” من أجل تنظيم المعارض وكانت أول تجربة لها معرض الأصايل النسائي الأول ونجاحه جعلها تجهز لمعرضها الثاني الذي سوف يطلق بعد أيام.

قصة أصايل الجويعد

تعتبر أصالة الجويعد هي فتاة تحمل الجنسية السعودية شن عليها هجوم وتشهير وابتزاز من قبل جماعة من الأفراد قبل ثمانية أشهر عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن بحمد الله تم إعلان القبض عليهم ودفع غرامة مالية.

وأشارت أصايل في تغريدة خاصة على حسابها تويتر قالت “اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، بعد ثمانية أشهر من تعرضي لحملة شرسة مخطط لها من تشهير وابتزاز وتخوين وسب وقذف بنسبة من التغريدات المتواصلة والمقاع المرئية والمسموعة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي تم الاعلان عن حكم بالسجن لمدة سنوات لإحدى اللواتي قدن هذه الحملة”.

وأشارت أيضا أصايل في قولها “وسوف يتم ملاحقة كل من شارك وتعاون وتواطئ ومحاسبته، وفي الختام أتقدم بالشكر لمنظومة القضاء في بلادنا العظيمة المملكة العربية السعودية لإقامتها العدل بين الناس دون تمييز أو انحياز واقتصاصها من الجاني مهما كان”.

انتصار أصايل الجويعد

كشفت احدى المتابعات لتفاصيل قصة أصايل الجويعد حسب قولها كالتالي :

“هذه وحدة أم براطم خاينة لوطنها وأعوانها معارضين للسعودية كذابة ومنافقة ومتعرية وعاقة لأبوها وعمانها، قامت مع جماعة عصابة من النساء والرجال وعملوا هاشتاغ ضد أصايل الجويعد بسبب أن أصايل حصلت على خيانتهم للوطن بلاغ أمني قبل سنة، وعملوا هاشتاغ باسمها وشهروا فيها وشككوا في وطنيتها وكذبوا عليها وعرضوا سمعتها وشرفها وأهلها وخواتها وعايلتها، واستطاعوا يخببون خطيبها عليها الأمير مشعل واستمرت تشهر فيها مدة ثماني أشهر”.

وأشارت أيضا “لكن أصايل توجهت الى القضاء في المملكة واشتكت عليها، وبعد تحقيق وجلسات في المحكمة تم اكتشاف مخطط العصابة واستدلوا عليهم واحد واحد وتم تنفيذ الحكم اليوم 25/ مارس/ 2021 ميلادي، بسجن أم براطم مدة خمس سنوات وبقية العصابة ما زالوا في التحقيقات والحكم عليهم قريباً، الله يعز الدولة ويعز آل سعود ويعز قانون دولتنا العادل”.

بينما غردت جمان بنت فيصل العثمان قائلة: “غير صحيح ما يتم نشره في بعض التغريدات في سمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله عن عقد قران جديد، وقد تم نفي الخبر من قبل اسرته في اكثر من موضع سمو الأمير متزوج من اقاربه نسأل الله لهم السعادة والتوفيق ” قد يكون تشابه أسماء فقط “.

التعليقات