رسميا رفع اجهزة القياس الحراري من مداخل المسجد الحرام صور
رسميا رفع اجهزة القياس الحراري من مداخل المسجد الحرام صور

رسميا رفع اجهزة القياس الحراري من مداخل المسجد الحرام صور. اليوم الجمعة الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021م. قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بخطوة جديدة في ظل إجراءات التخفيف التي تشهدها المملكة العربية السعودية. كما أن ذلك تم من خلال القيام برفع جميع أجهزة القياس الحراري التي توجد على مداخل المسجد الحرام. في مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية. 

كما أنه جاء القرار رسميا رفع اجهزة القياس الحراري من مداخل المسجد الحرام صور. حيث أن الصور انتشرت على المواقع المختلفة لتوثق عملية تخفيف التشديدات والإجراءات التي كانت قد بدأت منذ بداية ظهور فايروس كورونا.

رفع أجهزة القياس الحراري من مداخل المسجد الحرام

بعد صدور القرار بشكل رسمي. قامت الرئاسة العامة للشؤون الخاصة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م. برفع جميع الأجهزة الخاصة بالقياس الحراري التي توجد على مداخل المسجد الحرام.

حيث أن هذا القرار جاء بعد حوالي عشرين شهراً من وضعها. وذلك بالتزامن مع بداية انتشار فيروس كوفيد-19. حيث أنه تم وضع الكاميرات الحرارية على مداخل المسجد الحرام. وقد صرح السيد محمد بن مصلح الجابري. وكيل الرئيس العام للخدمات والشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية. بأن الوكالة قامت رفع هذه الكاميرات.

أيضا مما ذكره الجابري: ” جاء ذلك تزامنًا مع تخفيف الإجراءات الاحترازية وإلزام قاصدي بيت الله باستخراج التصاريح عن طريق التطبيقات “اعتمرنا، وتوكلنا” لأداء العمرة والصلاة، والالتزام التام بارتداء الكمامة طيلة تواجدهم في المسجد الحرام”.

كما أنه خلال هذا التصريح الذي قدمه فإنه دعا الله عز وجل أن يحفظ الولاة للأمر في المملكة العربية السعودية ويجزيهم خير الجزاء. وذلك لما يقومون به من تقديم أفضل الخدمات للمصلين وللمعتمرين. كذلك فإنه دعا الله أن يجزي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي. الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس خير الجزاء لما حرص عليه من توجيهات سديدة حتى يتم تقديم أفضل الخدمات. لمن يقصدون بيت الله الحرام.

صدر اليوم قراراً رسميا رفع اجهزة القياس الحراري من مداخل المسجد الحرام صور. وتم ذلك بكل دقة ونظام.

التعليقات