موعد عرض ابو العروسة 3 والقناة الناقلة

موعد عرض ابو العروسة 3 والقناة الناقلة ، هو مسلسل عائلي مصري , أبطاله  سيد رجب وسوسن بدرمن اخراج كمال منصور و عمر جابر هشام فتحي و من تاليف هاني كمال و يعرض على عدة قنوات منها دي ام سي  و هو موسمين  و عرض لاول مرة في 25 ديسمبر 2017 ، و يعرض باللغة العربية في مصر  ، عدد الحلقات 120 حلقة على نظام موسمين.

المشاركين في مسلسل ابو العروسة

مثل فيه العديد من الممثلين المشهورين منهم ( خالد كمال ” ملاك ” ، محمد عادل ” أكرم ” ، ولاء الشرف ” زينة ” ، أحمد صيام ” داوود ” ، أماني كمال شيري ” ، نيرين الفقي ” عبير ” ، وئام مجدي ” ميرنا ” ، محمود حجازي ” طارق ”  ) وغيرهم العديد من الممثلين.

احداث مسلسل أبو العروسة

أحداث المسلسل ان عائلة مكونة من خمسة افراد الأب ( سيد رجب ) يعاني من امور الحياة ويخلط بين السعادة والخوف وتدور المشاكل مع ابناءه بسبب اختلاف التفكير و هو موظف ذو راتب متدني و يتحمل تكاليف زواج ابنته ويواجه ظروفه الصعبة والتحولات التي ثحث في حياته فيتعرض الممثل سيد رجب لرشوة ولكنه يرفض على الرغم من الحاجة للمال.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة

يعرض على قناة  DMC  على الساعة الثامنة مساءا ويعاد مرتين على الساعة الثالة فجرا و أيضا في اليوم الثاني على الساعة الثانية عشرا و نصف ظهرا.

وكما اعلنت قناة دي ام سي عن عرض موسم الثالث خلال الفترة القادمة خلال شهر نوفمبر او شهر اكتوبر على نفس موعد عرض الموسمين الاول والثاني  وايضا نشر الفنان سيد رجب البوستر الجديد على صفحته الشخصية ودون تحتها قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في أبو العروسة 3″.

و يوجد اختلاف في بوستر المسلسل للموسم الثالث حيث ان المخرج كمال منصور اعلن انتهاء علاقته بمسلسل في نهاية الموسم الثاني وليس له علاقة بالجزء الثالت.

يشهد المسلسل جمهور كبير وضخم بموسمين الاول والثاني في جمع انحاء الوطن العربي حيث نجح بشكل كبير منذ البداية.

مقالات ذات صلة