معلومات عن معرض العطور الكويت 2022

معلومات عن معرض العطور الكويت 2022، تنظم شركة معرض الكويت الدولي سنويا معرضا للعطور، وعرض علامات تجارية عالمية، وأفضل انواع العطور تعرض فيه، والذي يعد من أهم المعارض التي تقام في الكويت في الخريف، لأنه يقدم مجموعة كبيرة من العطور المبتكرة بمشاركة عدد كبير من الشركات العالمية المتخصصة في صناعة العطور المميزة، لذلك سنتحدث عن معرض العطور في الكويت ومتى يبدأ المعرض وينتهي واهم المشاركين في معرض العطور لهذا العام.

معلومات عن معرض الكويت للعطور

ينظم معرض الكويت للعطور سنويًا من قبل شركة معرض الكويت الدولي، والتي تلعب دورها في تسويق المعارض ومستحضرات التجميل بالمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى تضمين المعرض في المعرض العطور العربية المميزة والبخور لهؤلاء ببراعة المذاق.

متى يبدأ معرض الكويت للعطور 2022

أعلنت شركة المعارض الكويتية العالمية عن تنظيم معرض العطور لهذا العام في 25 أكتوبر 2022، حيث ستشارك في المعرض نخبة من الشركات العالمية لتصنيع العطور وتصديرها، مع العطور في القاعة 5/6/7.

متى ينتهي معرض الكويت للعطور لعام 2022

ينتهي معرض دولة الكويت للعطور في 5 نوفمبر 2022، حيث أعلنت شركة المعارض الدولية عن إقامة معرض العطور ومستحضرات التجميل والساعات في 25 أكتوبر 2022، والذي يضم مجموعة متميزة من العطور الرائعة التي تنال إعجاب أصحاب الذوق الرفيع ذوق، مع التأكيد على مشاركة كبرى الشركات من الإمارات والبحرين والسعودية وعمان في المعرض.

طرق التواصل مع معرض العطور بالكويت

يتم الاتصال بمعرض العطور لطرح الأسئلة على الأرقام التالية

  • رقم الاتصال اتصل على 22220498 أو 22220419.
  • الموقع الرسمي تم الوصول إليه.
  • حساب Instagram تسجيل الدخول

مقالات ذات صلة