من هي دميانة نصار بطلة فيلم ريش المثير للجدل

من هي دميانة نصار بطلة فيلم ريش المثير للجدل. فقد كانت بطلة فيلم مهرجان الجونة الذي اثار جدلاً واسعاً منذ أن تم عرضه في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي.

ويأتي هذا الجدل على اعقاب الانتقادات الكثيرة التي توجهت نحو فيلم ريش لكونه لا يعبر عن الثقافة المصرية بتاتاً. وهذا على حد قول الكثير من الفنانين الذين شاهدوا العرض الأول لهذا الفيلم.

ويحكي فيلم ريش قصة عائلة مصرية بسيطة جداً تتقلد فيها المرأة دور الأب والأم. على اثر ارتكاب أحد السحرة خطأ فادح بتحويل زوجها إلى دجاجة. لتنطلق معاناة هذه المرأة مع الحياة وصعوباتها الكثيرة وتحملها المسؤولية بشكل مضاعف في سياق درامي مليء بالاحداث.

من هي دميانة نصار بطلة فيلم ريش 

دميانة نصار فنانة مصرية كانت الانطلاقة الفعلية لها من خلال فيلم ريش. والذي تم عرضه في مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الخامسة له.

وهي من مواليد محافظة المنيا وتمتلك موهبة كبيرة جداً. وهذه الموهبة كانت مرافقة لها منذ الصغر. حيث كانت الحلم الذي تسعى دميانة لتحقيقه يتمحور حول التمثيل وقامت بالكثير من الطرق التي يمكن من خلالها الدخول في عالم الفن. الذي لا يعد الوصول له أمراً يسيراً أبداً.

والتحقت دميانة نصار بالمسرح ولها مجموعة من العروض المسرحية التي تلخص موهبتها وتُظهرها بشكل جيد جداً كما قامت دميانة نصار بأداء دور البطولة في فيلم ريش واستطاعت تجسيد هذا الدور بكفاءة كبيرة.

دميانة نصار ويكيبيديا

أشاد الكثير من الفنانين بأداء دميانة نصار في فيلم ريش. الذي يعد من ضمن الأفلام الروائية المتميزة بشكل كبير. ومن ضمن الفنانين الذين أشادوا بالموهبة التي تمتلكها دميانة نصار الفنان المصري خالد النبوي.

حيث قال: ” دميانة نصار بنت المنيا أجمل وأعظم وأصدق ما شاهدت في مهرجان الجونة، أداؤها في فيلم ريش يصعب على المحترفين، براڤو عمر زهيري مخرج فيلم ريش وتعيش السينما المصرية”

حقيقة تنمر إعلامية مصرية على دميانة نصار بطلة فيلم ريش

لم يكن اسم دميانة نصار متصدراً جميع الأخبار الفنية في الآونة الأخيرة على اثر كونها بطلة فيلم ريش والذي اثار الكثير من الجدل والانتقاد من قبل الوسط الفني المصري.

بل شغل اسمها اهتمام الجميع أيضاً تبعاً للقاء الإعلامية بوسي شلبي معها. والذي قام بوصفه الكثير من الأشخاص بأنه عنصري بشكل كبير وفيه الكثير من التعالي.

وهذا تبعاً لاستخدام الاعلامية بوسي شلبي الكثير من التعبيرات الحركية التي تقلل من شأن الفنانة المصرية دميانة نصار ومن أكثر العبارات التي اثارت تحفظ الجميع وصدمتهم أيضاً أنها قالت بأن مخرج العمل غير مصير الكثير من المشاركين في فيلم ريش كما أنه فتح باب الرزق لعائلة من المنيا وهذه العائلة لم تكن لتتمكن أبداً من الوصول لمهرجان الجونة.

التعليقات