ابطال مسلسل باب الحارة الجزء 13 في رمضان 2023

ابطال مسلسل باب الحارة الجزء 13 في رمضان 2023، نشرت معلومات حول اطلاق مسلسل باب الحارة 13 المنوى عرضه في رمضان القادم 2022م كما وقال المنتج محمد قنبض أن هناك شخصيات جديدة على العمل ومنهم الفنان القدير دريد لحام، والفنانة السورية صفاء سلطان، وهو يمثلان أول مرة في أجزاء باب الحارة، والممثل السوري القدير محمد خير الجراح الذي غاب عن الجزأين العاشر، والحادي عشر، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

ابطال مسلسل باب الحارة الجزء 13 في رمضان 2023

كشف منتج مسلسل “باب الحارة” عن العمل ربما  يصل إلى الموسم العشرين كما ويسعى إلى عرض أجزاء باب الحارة ومواكبتها مع التطور التاريخي حتي يصل إلى الوقت الحاضر.

وقال محمد قنبض أن العمل سيصبح “إنترناشيونال” حيث أن كل موسم جديد ستدخل عليه جنسية عربية جديدة، كما أن الموسم الـ 12 سيكون هناك أبطال لبنانيين رفض الإعلان عن أسمائهم، وفي الموسم الذي يلي سيدخل ممثلين من الأردن والسعودية.

ابطال مسلسل باب الحارة الجزء 13 2023

وقال منتج المسلسل أن هناك قائمة من الأبطال الجدد غير الأبطال السابقون في المواسم السابقة، كما أنه تم إنهاء دور أغلبهم بموتهم، وتم خلق شخصيات جديدة، قابلة للتغير.

خلافات في الأجزاء الأخيرة في المسلسل

كما أن العمل تم عرض 11 موسم منه منذ عام 2006 إلى 2021 مع التوقف لعدة سنوات بسبب خلافات أدت في النهاية عن تغير شركة الإنتاج ومخرج العمل “بسام الملا” مما أدى إلى اختلاف كبير في العمل.

وتم تغير اسم المسلسل في الموسم العاشر من “باب الحارة” إلى “باب الحارة: حارة الصالحية” بسبب ملك الملا للاسم التجاري للمسلسل، كما ونجح مسلسل “باب الحارة” باستقطاب عدد كبير من جمهور الوطن العربي لفترة طويلة.

حيث أصبح أحد طقوس رمضان لمدة خمسة سنوات، وتم عرض الموسم الأول من العمل في 2006 واستمر عرضه كل عام بشكل متتالي حتى 2010.

مقالات ذات صلة