اسماء ابطال مسلسل المشوار رمضان 2022

اسماء ابطال مسلسل المشوار رمضان 2022، أن مسلسل المشوار لحد هناك سيتم عرضه في رمضان 2022م، وهو من بطولة الفنان المصري محمد رمضان، وهو من مواليد جمهورية مصر العربية عام 1988م، وهو شخصية تمثيلية مميزة وذات طابع إبداعي، كما ويشاركه البطولة دينا الشربيني، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

اسماء ابطال مسلسل المشوار رمضان 2022

أن مسلسل المشوار سيكون من بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وعدد أخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين، ومن إنتاج محمد السعدي.

كما وظهر رمضان بصحبة بطلة العمل الفنانة دينا الشربيني، والمخرج محمد ياسين، وكتب تعليق على الصور وقال، بسم الله توكلنا على الله، المشوار مسلسل، رمضان 2022، تأليف محمد فريد، ثقة في الله نجاح، رمضان يجمعنا.

كواليس مسلسل المشوار

حيث نشر صور جديدة من كواليس مسلسل المشوار، مع المخرج محمد ياسين، وكتب تعليق وقال، باقي 80 يوم على المشوار للمخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد، وكذلك تم نشر مقطع فيديو خلال تصوير المسلسل.

كما وظهر الفنان المصري محمد رمضان في شارع شامبليون بوسط البلد، وسط جمهوره ونشر ذلك في مقطع فيديو عبر صفحاته الاجتماعية، وهو يحاصره ليلتقط معهم بعض الصور التذكارية، وتم التعليق على الفيديو وقال، أهالي شارع شامبليون، على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا في تصوير مسلسل المشوار، رمضان يجمعنا.

مقالات ذات صلة