قصة مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

قصة مسلسل المشوار محمد رمضان 2022، نشر الفنان المصري محمد رمضان خبرًا حول مسلسله الجديد وهو المشوار لحد هناك، كما أن العمل من إخراج محمد ياسين، ولم يصرح بعد عن تفاصيل كاملة حول المسلسل، ولكن قد كشف الفنان محمد عن دخوله مسابقات السيزون الدرامي الرمضاني 2022 بمسلسل مشوار لحد هناك، عن طريق مسلسل مودرن يحمل إمضاء المخرج محمد ياسين، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

قصة مسلسل المشوار محمد رمضان 2022

أن الفنان محمد رمضان يزيد حماس جمهوره ويشوقهم لمسلسله الجديد “المشوار” الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022م، كما أن الفنان  رمضان نشر صورة جديدة من كواليس التصوير، كما و ظهر فيها مع الفنانة دينا الشربيني وطفل صغير.

وأعلن عن اسم شخصيته واسم شخصية دينا الشربيني، ويقدم شخصية “ماهر” أما دينا الشربيني فاسمها في المسلسل “ورد” حيث ظهرت في الصورة ترتدي الحجاب وتبكي.

مسلسل مشوار لحد هناك

كما أن مسلسل “المشوار” من بطولة محمد رمضان ودينا الشربيني وأحمد مجدي، من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، حيث شارك محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى”من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

مقالات ذات صلة