كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري، هو من أشهر التطبيقات في العالم والتي لها شعبية كبيرة نظر لوجود عدد كبير من المميزات الخاصة بالتطبيق، حيث يرغب البعض في التعرف على معلومات عن تطبيق الانستقرام، وايضا في كيفية مشاهدة ستوى خاصة بشخص آخر دون علمه وهنا يجب متابعة قراءة المقال الحالي للتعرف على كيفية مشاهدة الستورى دون علم الأخرين من خلال بعض الخطوات.

تطبيق الانستغرام

يعد تطبيق الانستجرام من أشهر التطبيقات في العالم في الوقت الحالي، حيث أن تطبيق الانستغرام هو التطبيق الأكثر تفاعل من التطبيقات الأخرى نظرا لمشاركة مجموعة من الصور عبر خاصية الانستقرام  وايضا عدد من الفيديوهات القصيرة من خلال خاصية، ويعتبر تطبيق الانستغرام هو أحد الخدمات التواصل مع الآخرين ومشاركة الصور والمقاطع الفيديو، وقامت الشركة الأمريكية في تأسيس تطبيق الانستغرام بـ عام 2010 قبل اثني عشر عاما من خلال  كيفن سيتروم ومايك كرايجي، وبدأ العمل بتطبيق الانستغرام  عبر هواتف الأيفون وثم بدأ العمل بتطبيقة الانستغرام على أجهزة هواتف الأندرويد، ويمكن لاى شخص أن يقدم معلوماته الشخصية عبر تطبيق الإنستغرام.

كم يبلغ عدد مستخدمي تطبيق الانستغرام

يحظى تطبيق الانستغرام بشهرة كبيرة في العالم بأكمله منذ أن بدأ في الانطلاق، حيث يبلغ عدد مسجلين في تطبيق الانستغرام ما يقارب المليوني مسجل  خلال شهرين من أنشائه، بينما وصل عدد المتابعين في تطبيق الانستغرام للسنة حوالي مليار مستخدم وجاء هذا الاحصائية قبل أربعة أعوام، وتعرض تطبيق الانستغرام الى انتقاض كبير وبالتحديد من الشركة المنشأة للتطبيق والتي بدأ في تغير سياسية الانستغرام ومازالت حتى الآن تعمل على تعديل في تطبيق الانستغرام ليكون الأفضل يتناسب مع جميع المستهلكين، ومن المتعارف عليها بأن تطبيق الانستغرام لا يوجد بها رقابة عالية كالتطبيقيات الأخرى والتي انتقاده عدد كبير من الشخصيات في العالم.

مميزات تطبيق الانستغرام

تمتلك جميع التطبيقات عدد كبير من الايجابيات والسلبيات، وأن جميع التطبيقات هي عبارة عن سلاح ذو حدين، ويوجد لتطبيق الانستقرام مجموعة من المميزات التي ساهمت في الإقبال عليها بسرعة كبيرة بجميع الدول العربية، ومن أهم المميزات التي يمتلكها تطبيق الانستغرام عدم وجود جدول زمني حقيقي في تطبيق الانستغرام والمقصود هنا بذلك هو وجود الصور والفيديوهات في مكانه كما هي لعدد من السنوات، وايضا يستطيع المستخدم التقاط مجموعة من الصور  ونشر للعامة أو الخاصة في تطبيق الانستغرام، و يتميز التطبيق بسهولته وبساطة التطبيق وايضا يمتلك الانستغرام خصوصية أعلى من التطبيقات الأخرى.

كيف اشوف ستوري انستا شخص بدون مايدري

يبحث مجموعة من مستخدمي تطبيق الانستغرام عن كيفية مشاهدة الستوري الخاصة بشخص أخر دون أن يرى ذلك أو دون علمه، وللقيام في رؤية ستوري الأخريين دون علم صاحبها يجب أن تتبع مجموعة من الخطوة وثم القيام في مشاهدة الستورى دون علم صاحبها.

  1. الخطوة الأولى قم بالدخول الى حساب الشخص المراد، وقم بنسخ اسم المستخدم الخاصة به.
  2. الخطوة الثانية قم بدخول موقع StoriesIG الرسمي .
  3. الخطوة الثالثة تتمثل في الدخول إلى واجهة الحساب الخاص بالشخص والتي تحمل خاصية الأسم ثم قم في لصق اسم المستخدم في الخانة الخاصة به بعد أن يتم البحث عنه.
  4. الخطوة الرابعة سيقوم الموقع في عرض جميع الحسابات الرسمية التي تحمل اسم المستخدم ثم قم في اختيار الشخص المراد من خلال صورة البروفايل.
  5. الخطوة الخامسة قم في مشاهدة  الستورى بالطريقة المخفية.
  6. والخطوة الأخيرة سيقوم الموقع في عرض الستوريات الخاصة بالحساب.

مقالات ذات صلة