اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023، أن الكثير من النشطاء يبحثون عبر محركات البحث جوجل عن اسم برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال خلال شهر رمضان 2022م، حيث أن الفنان حصل على  جائزة في فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

اسم برنامج رامز جلال رمضان 2023

كشف الفنان رامز عن تواجده خلال موسم رمضان  2023 عندما عقب حصل على جائزة البرامج الأكثر مشاهدة خلال فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards  في مدينة الرياض بقوله: “مينفعش ميكونش موجود في رمضان السنادي”.

حيث أن برنامج المقالب يتصدر خلال شهر رمضان المبارك من كل عام، حيث يحصد على نسبة عالية من المشاهدات عند الجمهور العربي،كما ويستدرج ضحاياه من نجوم الفن والغناء ولاعبي كرة القدم في مصر والوطن العربي لخوض تجربة مثيرة يعتقد خلالها الضيف أنها تعرض حياته للخطر، ليكتشف بعد ذلك أنه وقع ضحية له.

معلومات عن برنامج رامز جلال رمضان 2023

أن الفنان رامز سعيد جدا بتكريمه على مشواره في برنامج المقالب الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني، كما وتم حصوله على جائزة أكثر البرامج مشاهدة mbc، حيث وجّه الشكر لكل من مجموعة قنوات «إم بي سي»، والمستشار تركي آل الشيخ، لدعمهما له طوال المواسم السابقة.

وقد اعتذر لكافة ضحاياه في المواسم السابقة منذ بداية عرض البرنامج في عام 2009 ببرنامج «رامز حول العالم» وآخرها «رامز عقله طار» قائلا: “اللي عملت فيه مقلب وزعلان مني  يسامحني.. أنا آسف”، وكشف عن رغبته فى استضافة الفنان السعودي محمد عبده خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة