حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب، مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تُثير الجدل بالأخبار التي تتردد عنها بعد طلاقها من حسام حبيب وما تعرضت له من أزمة نفسية وعصبية استطاعت أن تتخطاها أخيرًا والعودة إلى الوسط الفني، وعلى الرغم من ذلك فإن رواد المواقع الاجتماعية يُحاولن بين الفينة والأخرى نشر الشائعات حولها لركوب التريند تارًة بالإعلان عن وفاتها وتارًة أخرى بتناقل تصريحات لعائلتها بأنها كانت تتعاطى المخدرات مع زوجها وأنها كانت تطرد أسرتها إذا ما أتتها للزيارة وغيرها من الأخبار، اليوم سنتحدث عن حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب – السيرة الذاتية

لمع نجم شيرين عبد الوهاب مع مطلع التسعينيات من القرن الماضي، وتمكنت سريعًا من تثبيت قدميها في الوسط الغنائي المصري بعدد من الأغاني التي انتشرت بشكل كثيف على الساحة المصرية والعربية معًا.

ولدت شيرين عبد الوهاب في الثمانينيات في القاهرة، وتفتحت موهبتها في سن صغيرة فكانت تُغني في حفلات المدرسة والعديد من الأنشطة الثقافية، لكن برزوها الأقوى كان في بداية الألفية الثالثة وتحديدًا في 2002 حيث قدمت أولى أغنياتها المنفردة والمعروفة باسم ” آه يا ليل” وتم تصويرها فيديو كليب واذاعتها على منصات اليوتيوب وعلى القنوات الفضائية المختلفة وتفاعل معها جمهور الشباب بشكل كبير ما جعلها نقطة تحول في مشوارها الغنائي ودخولها عالم النجومية.

تملك عبد الوهاب أيضًا قدرات تمثيلية جيدة وهو ما مكنها من الحصول على أدوار مختلفة في السينما والتلفزيون فمثلت مع أحمد حلمي في فيلم ميدو مشاكل ومن ثم مثلت مع الفنان السوري باسل خياط في مسلسل طريقي والذي حقق  نجاحًا كبيرًا وحصدت على إثره على العديد من الجوائز في المهرجانات العربية والدولية..

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر العديد من الأخبار التي تُشير إلى استمرار العلاقة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب الذي أعلنت أنها انفصلت عنه قبل أشهر ودخلت في حالة نفسية سيئة، وبحسب ما يُذكر فإن الزوجين يلتقيان في بيتهما والأخطر أنهما شوهدا يتعاطيا المخدرات، وقال الرواد أنهم نقلوا عن شقيق شيرين أنه رآهما أكثر من مرة في حالة تعاطي للمخدرات وهو ما أشعل الاشاعات مؤخرًا حول شيرين وعلاقتها بأسرتها.

حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب

وبين الحين والآخر وبعد كل أزمة تتعرض لها عبد الوهاب تتداول المواقع الفنية خبر وفاتها في إطار تأجيج محركات البحث للتعرف على آخر الأخبار التي تُثار عنها، وبات المواطن العربي غير مقتنع بما يُروج هنا وهناك عن أزمات الفنانين في الآونة الأخيرة حيث أصبح السائد لديهم استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عنهم وتمكينهم من الظهور على الساحة الفنية بعد أن يكون نورهم قد انطفأ قليلًا أو واجهوا حالة من الانعزال لأي من الأسباب الصحية أو النفسية أو الاجتماعية.

وحتى الآن لم يتم الإعلان من أي جهة رسمية في جمهورية مصر العربية عن حقيقة وفاة شيرين عبد الوهاب ولم تقم نقابة الفنانين الموسيقيين بإصدار تصريح رسمي حول حالتها الصحية، ما يؤكد أن ما يُثار حولها مجرد شائعات.

شيرين عبد الوهاب تُقاضي شقيقها

بحسب ما تناقله وسائل إعلام عن محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب وهو المستشار ياسر قنطوس، فقد تم تحرير محضر إثبات حالة ضد شققيقها، وجاء في التفاصيل أن شقيق الفنانة المصرية اعتدى عليها بالضرب بعد أن أعلنت موقفها من الأزمة بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب حيث قدمت طلبًا بسحب الشكوى ضده في إطار محاولات لتحقيق الصلح بينهما وهو الأمر الذ لم يقبل به الشقيق فاعتدى على شيرين بالضرب المبرح.

وعلى الفور تناقل رواد  المواقع الاجتماعية الخبر وأكدوا أن المحامي يُرافق الفنانة عبد الوهاب في المستشفى وأنها تخضع لعلاج مكثف بعد الاعتداء عليها، وضجت الحسابات الاجتماعية بالدعاء لعبد الوهاب بالسلامة وغيرها من الأدعية.

مقالات ذات صلة