من هي زوجة رامز جلال

من هي زوجة رامز جلال، أن الفنان رامز جلال يبلغ من العمر 44 عامًا، وهو ممثل شاب يحب إثارة الجدل والرعب بطريقة كوميدية ولكن غير صحيحة، وهو من مواليد القاهرة، حاصل على شهادة من معهد الفنون والمسرحية، كما يذكر أنه شقيق الفنان ياسر جلال ووالده هو المخرج الراحل أحمد جلال توفيق، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هي زوجة رامز جلال

الفنان رامز جلال الذي بلغت شهرته كافة الدول العربي في برنامج المقالب الذي يعرضه في كل سنة من شهر رمضان، وأن الفنان لم يصرح إلى وسائل الإعلام عن تفاصيل حياته الشخصية، والعائلية، حيث أن زوجته خارج الساحة الفنية والإعلامية، كما ويرفض الفنان رامز نشر صورها، حيث أن هناك أخبار في الفترة السابقة أنها كانت متزوج من غادة شريف وهي فنانة مصرية ولكن كانت عبارة عن شائعات تم نفيها في ذلك الوقت.

من هو ابن رامز جلال

أن الفنان رامز جلال لديه طفل يبلغ من العمر الخمس سنوات، حيث أن الفنان رامز لا يخرج مع ابنه في الأماكن العامة حتي لا يتم التقاط صوره له وتم نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي، لان الفنان يحاول قدر المستطاع ابعاد حياته العائلية عن الساحة الفنية والإعلامية.

كما ان برنامج رامز جلال عام 2017 “رامز في أرض الخوف” كان يعاني من في أزمة بعد اعتذار عدد كبير من النجوم نظرا لعلمهم المسبق بالمقلب الذي كشفه الإعلامي اللبناني طوني خليفة.

مقالات ذات صلة