موعد قرعة كأس العالم بقطر 2022

موعد قرعة كأس العالم بقطر 2022، خلال كل أربع سنوات تقريبا، يتم إقامة مباريات كأس العالم في إحدى الدول التي توجد في هذا العالم، حيث يتم فيها المنافسة ضمن مباريات كرة القدم، وتكون مخصصة للرجال فقط، وقتوم المنتخبات الوطنية التي لها عضويات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتنافس سويا في هذه البطولة، وقد تم الإعلان خلال هذا العام بأن مباريات كأس كرة القدم العالمية سيتم إقامتها في الوطن العربي، وتحديدا في دولة قطر، حيث أنها كما نعلم بأنها البطولة الأولى لكأس العالم، والتي تكون قد أقيمت في الوطن العربي، كما أنها المباراة الأولى التي ستقام في بلد نجد أن غالبية سكانها من المسلمين.

“فيفا” تعلن موعد قرعة “كأس العالم قطر 2022

قام الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالإعلان عن الموعد الذي قد تم تحديده من أجل إقامة القرعة الخاصة بمباريات كأس العالم، والتي سيتم إقامتها في إحدى دول الوطن العربي، ألا وهي قطر، وبالتحديدا في العاصمة الخاصة بها وهي الدوحة.

وقد قيل بأن قرعة كأس العالم سيتم إقامتها بعد أن تنتنهي كل التصفيات التي تقوم بالتأهل إلى المونديال المرتقب، حيث سيتم ذلك بالتحديد في اليوم الواحد والثلاثون من شهر مارس/آذار لعام 2022، أي في العام القادم، وستم إقامة ذلك في إحدى الحفلات الضخمة، والتي ستكون من أبرز المحطات، حتى نصل إلى آخر المباريات العالمية، والتي سيتم اقامتها في قطر.

وقد قام كل من تاريخ ألمانيا والدنمارك بالتأهل بشكل فوري كتمثيلا عن القارة الأوروبية، وسيكون ذلك في الجولة الخاصة بشهر أكتوبر، أو تشرين الاول، وبالتالي يكونا قد انضما إلى المنتخب صاحب الجنسية القطرية، والتي تتميز بكونها أهل الضيافة والكرم.

أم بالنسبة لقائمة الدول التي ستشارك في النهائيات بعد أن تنتهي تصفيات القارة التي تؤهل لكأس العالم، فسوف يتم تحديدها لاحقا.

قمنا اليوم بالتحدث حول أحد أفضل المواضيع التي عملنا فيها على تقديم أبرز التفاصيل والمعلومات حول موضوع موعد قرعة كأس العالم بقطر 2022، والذي علمنا بأنه سيكون في شهر مارس/آذار من العام المقبل.

التعليقات