من هي زوجة بدر خلف بلوقر الجمال

من هي زوجة بدر خلف بلوقر الجمال، يعد بدر خلف رجل اعلامي امراتي ومن أشهر نشطاء السوشيال ميديا، حيث يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة ويحظى بمتابعة واسعة من قبل المحبين له ولشخصيته، لأنهم يعتبرونه شخصية إيجابية تقدم محتوى إيجابي وجميل وكوميدي، فأصاب الجميع بالفضول حول ما هي زوجته؟ وخصوصا عندما نشر صوره تجمعه بها حيث دعا الله أن يحفظها له فهي أم بناته، ونحن في هذا المقام عزيزي المتابع سنوضح لكم عن هوية زوجة بدر خلف ومن هو بدر خلف؟ ومعلومات عنه نتمنى أن تنال إعجابكم.

من هي زوجة بدر خلف بلوقر الجمال

لا تزال زوجة بدر خلف مجهولة الهوية حيث أن بدر خلف يفضل إبعاد أسرته عن أجواء الشهرة والسوشيال ميديا، فهذه قناعة شخصية لديه لكن كل ما نعرفه عن زوجة بدر خلف أنه تزوجها عندما كان عمره 18 عام وأنجبت له بنتين، حيث قام مؤخرا بمشاركة صورة تجمعه بزوجته دعا الله أن يحفظها له فهي أم بناته، لكن البعض شكك في مصداقية خبر أنه متزوج وتعجبوا كيف لمتشبه النساء بأن ينجب أو حتى يصبح أبا.

من هو بدر خلف ويكيبيديا

ولد بدر خلف في عام 1993 في مدينة العين في دولة الإمارات العربية، يبلغ من العمر (27 عام) يعتنق الديانة الإسلامية متزوج ولديه ابنتين، حصل على شهادة البكالوريوس في تصميم الأزياء فهو يعد عارض أزياء وخبير تجميل أطلق عليه متابعيه لقب (الكيكة)، كان مذيع سابق في أحد المحطات التلفزيونية الإماراتية، لكن شخصيته اثارت الجدل حيث أنه يتشبه بالنساء المتبرجات بأنه يطبق على نفسه مكياج الميك أب ويمثل عارضات الأزياء، فجعل منه شخصية مثيرة للجدل فشكوا بأنه متزوج ولديه أبناء، لأنه كيف لمتشبه بالنساء أن يكون أب وينجب أطفال ويتحمل مسؤوليتهم.

حقيقة تحول الإماراتي بدر خلف إلى فتاة

كما قلنا لكم سابقا بأن شخصية بدر خلف شخصية مثيرة للجدل خصوصا عندما نشر فيديو متشبه بفتاة شبه عارية ولابس حمالة صدر حيث قال: خلف الكواليس، قبل لا اشيل الشنب، فهذه جعله تحت نيران متابعيه فقالوا أنه متحول جنسيا.

مقالات ذات صلة