سبب وفاة والد الفنان حمزة نمرة

سبب وفاة والد الفنان حمزة نمرة، نشر الفنان حمزة نمرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إصابته بفيروس كورونا ( كوفيد – 19)، يرجع ذلك السبب إلى منعه من حضور جنازة ومراسم عزاء والده، حيث أنه في الحجر الصحي ولا يسمح بالخروج منه إلا بعد التعافي من الفيروس حفاظًا على سلامة الجميع، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

سبب وفاة والد الفنان حمزة نمرة

نشر الفنان عبر الصفحة الرسمية موقع تبادل الصور والفيديوهات الانستغرام بقوله: بسم الله الرحمن من الرحيم: يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، صدق الله العظيم.

كما ونعي الدكتور حسام مصطفي نمرة بوفاة والده بقوله: إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن والأسى بوفاة والده والعزاء مقتصر على أفراد الأسرة والأقارب.

وكتب خلال المنشور: نسألكم الدعاء للفقيد بالرحمة وأن يجمعنا الله به في الفردوس الأعلى، بكل أسف يتعذّر تواجد الفنان حمزة في القاهرة لظروف الحجر الصحي نتيجة للإصابة بفيروس كورونا نسألكم الدعاء له ولأسرته بالشفاء والمعافاة.

من هو حمزة نمرة

هو ولد من مواليد عام 1980 في المملكة العربية السعودية، حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة باللغة الانجليزية من جامعة الإسكندرية عام 2003م، كما وبدأ اهتمامه بالموسيقى في مرحلة عمرية صغيرة، حتي أصبح 17 عامًا بدأ في تعلم الموسيقى والغناء، وله الكثير من الأعما لالفنية والموسيقية المميزة.