حقيقة وفاة ابو فيحان

حقيقة وفاة ابو فيحان، انتشر خبر وفاة أحد مشاهير السناب شات أبو فيحان حيث يقوم بتقديم المحتوى عبر المواقع الاجتماعية، ويلقي قاعدة جماهيرية عالية عبر المواقع الاجتماعية، حاول النشطاء التعرف على السبب الحقيقي حول وفاته، وهو ابن الصحراء الذي يتابعه الآلف من الشخصيات في الوطن العربي، وهو من مشاهير دول الخليج العربي، تابع المقال حتى يتم التعرف على التفاصيل عبر شبكة الصحراء.

حقيقة وفاة ابو فيحان

تم اختفاء مشهور السناب شات ابن الصحراء حيث انتشر ذلك عبر حساباته من قبل والده مما أدي إلى الكثير من الجمهور والمتابعين البحث والتعرف على السبب في وفاة ابو فيحان، وتم توقف البث لمدة يومين بسبب الوفاة، كان ينشر المحتوى الذي يلقي اهتمام المتابعين، وهو من أصول سعودية، كما انتشر خبر وفاة والده بسبب تدهور الوضع الصحي له في أحد المستشفيات السعودية، بحث الجميع عن الموعد الرسمي لصلاة الجنازة.

وفاة والد أبو فيحان

علق النشطاء حول وفاة أبو فيحان حيث كتبوا عبر صفحتهم، ” إنا لله وإنا إليه راجعون .. ربي أستقبله برحمتك وعطفك وحنانك ولطفك ومغفرتك لعبادك يا أرحم الرحمين .. ربي أربط على جميع أهله نساءً ورجال.. ربي ألهمهم ثبات ورحمه منك ترفع قدرهم بالدنيا والآخرة ياولي عبادك بالدنيا والآخرة الهمهم صبر وسلوان ورحمة وارحم موتانا وموتاهم والمسلمين”.

رد فعل الجمهور على وفاة أبو فيحان

كما كتب البعض الآخر حول وفاة أبو فيحان الذي كان يعاني من تدهور بالوضع الصحي، بسبب كبر سنه، وقال الآخر “سبحان الله قام على خدمة والده وصنع له فرح في أخر أيامه، كان يبدو جليا على والده بتسفيره لصلاله ثم الجنوب وكأنه شاء أن يختم لوالده وهو في أسعد حال، فيحان إبن بار والموت لا مفر منه لقد احسن لوالده حتى لحظاته الاخيرة فهنيئا له وجبر الله فقد قلبه (وهكذا هي الدنيا )”.

كما أن وفاة والده شكل صدمة له، وقالت بلسم في منشور لها عبر صفحتها الاجتماعية” الصدمة عند البعض غالباً ما تظهر في الأيام الاولى ياما شفنا ناس وقت العزاء تسولف وتتحرك بشكل طبيعي لكن يبدا التعب والاعراض بعد فتره الله يرحم موتانا وموتى المسلمين  ويجمعنا بمن فقدناهم على سرر متقابلين في جنات النعيم”.

تعليقات حول موعد الجنازة على أول فيحان

تقول شوق خلال تعليق لها : “انا لله وآنا أليه راجعون اسال الله ان يرحمه ويثبته عند السؤال ويصبر اهله و ذوايه واللهُم طمأنينة تحيط قبور موتانا، اللهُم نعيم يحفّهم، وأنهار تسرّ ناظرهم، اللهُم الخلود لأرواحهم في جنةٍ مثل التي كانت بقلوبهم، اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين وآنس وحشتهم “.

وعلقت هديل على وفاة والد فيحان ابن الصحراء،  “اللهم ارحم عبدك والد فيحان وغفر له و اسكنه الفردوس الاعلى من الجنة يا رب إن الم الفقد ومرارة الموت لايضاهيها أي شعور مر اللهم أمسح عليهم بلطفك ورحمتك وانتشلهم من حضيض حزنهم الى ذروة السكينة والطمأنينة يا رب العالمين “.

مقالات ذات صلة