كم ثروة يزيد الراجحي

كم ثروة يزيد الراجحي، مازال حفل زفاف رجل الأعمال السعودي ومتسابق الراليات الشهير يزيد الراجحي حديث الجماهير على السوشيال ميديا في السعودية والعالم العربي حيث تم تداول الكثير من الصور ومقاطع الفيديو منه، كما تم الكشف عن معلومات عن زوجته العنود العامري وبعض المواقف التي حدثت من مشاهير ونجوم الفن والرياضة خلال حفل توديع العزوبية، فمن هو يزيد الراجحي وكم تبلغ قيمة ثروته وما هو مصدرها؟

من هو يزيد الراجحي

ولد يزيد الراجحي لأبوين سعوديين في المملكة العربية السعودية بحي البكيرية بمنطقة القصيم، والده هو محمد بن عبد العزيز الراجحي أحد أهم رجال الأعمال والمال في المملكة السعودية وقد ساعدته هذه النشأة في مجتمع اقتصادي على بناء نفسه وتطوير قدراته في العلوم التجارية بالدراسة أولًا ومن ثم بالعمل في المؤسسات الاقتصادية التي يملكها والده وقد تمكن من النجاح والتألق في مشواره المهني واستطاع أن يتولى إدارة مكتب الأملاك لوالده في كافة أنحاء المملكة خلال العام 2004.

لم يكن العمل في المجال الاقتصادي عائقًا أمام متابعة الشاب الراجحي لهوياته فهو يعشق سباق السيارات وكان يُمارسه كهواية في طفولته وخلال الفترة الأولى من شبابه إلا أنه عمل تاليًا على تأسيس فريق تمكن معه من المشاركة في سباق الراليات المحلي ومن ثم الدولي فكان ممثل المملكة في العديد من الأحداث الرياضية ومكنها من الحصول على ميداليات فوز متنوعة.

 كم ثروة يزيد الراجحي

نتيجة نشأة يزيد الراجحي في أسرة تهتم بالمال والأعمال وتملك مؤسسات اقتصادية ذات مكانة في المملكة فقد استطاع يزيد الراجحي أن يُؤسس لنفسه أعمالًا اقتصادية جنى من خلالها ثروة مكنته من الإنفاق على شغفه الرياضي في مجال سباق الراليات بالمملكة السعودية.

ويهتم الكثير من متابعي الراجحي بالتعرف على ثروته المالية وأملاكه خاصة في ظل نشره الكثير من الصور ومقاطع الفيديو الدالة على حياة الترف والرفاهية التي يعيش تفاصيلها وكأنه ولد وبفمه ملعقة من ذهب – كما يُقال في المثل الشعبي- وبالبحث والتحري عن ثروة يزيد الراجحي فقد تبين أنه يرأس مجلس الإدارة لشركة محمد عبد العزيز الراجحي وأولاده للاستثمار، كما يتولى رئاسة مجلس الإدارة لشركة يزيد الراجحي وإخوانه القابضة، كما له العديد من المساهمات الخيرية في العمل التطوعي والعمل الإنساني والمسئولية الاجتماعية.

وكان يزيد الراجحي صدم أحد متابعيه الذين تساءلوا عن مقدار ثروته بالدولار أو الريال السعودي فأخبر أنه لا يعرف مقدارها مكتفيًا بالتعبير بأنها نعم الله التي تُوجب عليه الحمد والعطاء والإنفاق مما أوسعه الله عليه.

حفل زفاف يزيد الراجحي

على الجانب الإنساني الاجتماعي فإن يزيد الراجحي من مواليد الثمانينيات أي أن عمره ناهز الأربعين عامًا وعلى الرغم من ذلك إلا أنه لم يتزوج من قبل، حيث أعلن عن زواجه في الآونة الأخيرة من فتاة تُعرف باسم العنود العامري وهي سعودية الجنسية وتربطه بها علاقة قرابة من بعيد.

ونشر الراجحي العديد من الصور على سناب شات يُؤكد فيها عن استعداده لحفل الزفاف قريبًا وشهدت حفل توديع العزوبية الذي أقامه الراجحي في بيته حضورًا واسعًا من شخصيات هامة في المملكة السعودية كان من بينها وزير شئون الحج والعمرة وغيره من الشخصيات السياسية والاجتماعية والرياضية.

من هي عنود العامري زوجة يزيد الراجحي

أعلن يزيد الراجحي ابن أحد أهم رجال المال والأعمال في المملكة السعودية وبطل الراليات السعودي أنه قد ارتبط بالخطوبة من فتاة تُدعى عنود العامري وتفاعل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية مع خبر الارتباط خاصة وأن الراجحي لا يُشارك الكثير من معلوماته الشخصية على حساباته الاجتماعية وقام المتابعون بتهنئة الراجحي والدعاء له بدوام السعادة والنجاح واستمرار الألفة بينه وبين زوجه العنود العامري.

مقالات ذات صلة