ترامب يعلن اطلاق منصة تروث سوشيال

ترامب يعلن اطلاق منصة تروث سوشيال، دونالد ترامب هو عبارة عن أحد الأشخاص الذين يعملون في مجال السياسية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد استطاع أن يتولى الرئاسة في عام 2017، وحتى عام 2021، فكان هو الخامس والأربعين من الرؤساء الذي حكموا البلاد، وقد قام بتأسيس كثير من المشاريع، والمنتجعات الترفيهية عندما كان يعمل كرئيس، وقد قامت علامته التجارية بمساعدته في تسهيل تعامله مع السياسة، وهذا الشيء جعل ترامب من أكثر المشاهير الذي يعرفون في الولايات المتحدة الأمريكية، وأيضا في العالم أجمع، أما بالنسبة لحياته المدنية فقد كان يعيش لدى والده الذي كان من أكبر الأثرياء الذين يملكون عددا كبيرا من العقارات المختلفة.

“تروث سوشيال” ترامب يعلن عن إطلاق شبكة جديدة للتواصل الاجتماعي

بعد قيام مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة كالفيس بوك والتويتر والانستغرام بالعمل على حظر الحسابات الشخصية التي كان يمتلكها الرئيس الأسبق ترامب، فقد قام الآن بالإعلان عن أحد التطبيقات الخاصة به، والذي أطلق عليها اسم “تروث سوشيال”، ووجهه حديثه إلى التطبيقات الاخرى متحديا لها.

إذن فالرئيس الامريكي السابق ترامب يقوم الان بالاستعداد من أجل إطلاق أحد التطبيقات التي سيتم توجيهها لتكون من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال بأنه سوف يقوم بتحدي الشركات الكبري الاخرى التي قامت بحظر حساباته عليها، وقيامهم بمنعه من التواصل عليها أيضا عليها، وهي مثل التويتر و الفيس بوك، والسناب شات، بالإضافة إلى أمازون، آبل.

وقد تم توزيع بيان من قبل المجموعة المؤيدة لترامب، والتكنولوجيا التي يمتلكها، بالإضافة إلى الشركة التي يطلق عليها “ديجتال وورد أكويزشن”، ويتضمن هذا البيان أن التطبيق الجديد سيتم تأسيس من قبل أحد الشركات الجديدة التي سيتم تشكيلها من خلال دمج الشركتين سويا، كما قال ترامب في البيان : “نعيش في عالم أصبح فيه لحركة طالبان حضور هائل في تويتر، بينما يجري إسكات رئيسكم الأميركي المفضل. هذا غير مقبول”.

كما عبر عن حماسه في العمل على نشر الحقائق التي يعرفها والتي يقوم بكتابتها بنفسه، كما قال بأن المجموعة التابعة لترامب في العلوم والتكنولوجيا قد تم تأسيسها حتى يصل صوت الجميع إلى العالم، وأعرب عن تحمسه لمشاركة الناس أفكار التي يراها عل منصته الجديدة.

وسيتم إطلاق إحدى النسخ التجريبية لتطبيق “تروث سوشيال”، لبعض الضيوف الذين سيتمكنون من الدخول إلى التطبيق من خلال العمل على دعوتهم إليه، وسيتم ذلك بالتحديد في شهر نوفمبر القادم، كما أن الشركة لا زالت تقوم بتطوير هذا التطبيق بشكل أكبر من أجل جعله متضمن للعديد من البرامج الترفيهية والاخبار

قدمنا اليوم موضوع يتضمن أهم التفاصيل والمعلومات حول الفكرة التي يدور الحديث عنها، ألا وهي ترامب يعلن اطلاق منصة تروث سوشيال، والتي تأتي كمنافسة لمواقع التواصل الاجتماعي التي قامت بإغلاق حسابات الرئيس الاسبق دونالد ترامب.

التعليقات