الجزيء الذي لاتتشارك فيه الإلكترونات متساوية

الجزيء الذي لاتتشارك فيه الإلكترونات متساوية، هو ما يحدث عليه، والذي يتم إنشاء عنه يكون بينهما من جزئين موجب والجزء الثاني، والذي يتم استخدامه بالصيغة الإلكترونية للكثير من الإشارات ذات التصميم المحدد، وفي التالي سوف نتحدث عن أحد تلك التقنيات.

الجزيء الذي لاتتشارك فيه الإلكترونات متساوية

الجزيء الذي لاتتشارك في إلكترونات متساوية، وينشأ عن ذلك تكون جزأين أحدهما سالب، والآخر موجب مشابهين لقطبي هو (ثنائي القطب)، إذ تستخدم مواد كالسيليكون الترانزستورات وهي عبارة عن مواد مختلفة، يتم عرضها في إطار خاص.

يشير إلى أنه يحتوي على علامات تشير إلى أنه يحتوي على علامات جيدة، كما تشير إلى أنه يشير إلى علامات تجارية جيدة، ويعود الهدف من صناعته إلى تكبير ما عبره من إشارات كهربائية، كما هو مفيد بتوليد إشارات جديدة، ويدخل مختلف الصناعات الحديثة الإلكترونية منها. أجهزة الحاسب الحديثة، والهواتف الجوالة.

طريقة صناعة الترانزستور

الترانزستور في السابق تصنع من الجرمانيوم.

ومن الممكن أن تستخدم بعض المواد شبه الموصلة في ترانزستور، وقد تحتوي على بعض المواد التي تحتوي على ترانزستور، وهي تحتوي على كسوة واحدة من حاملة الشحنة وهو ما يتعلق بالترانزستور ميداني التأثير، ويمكن أن تستخدم بعض المواد في الترانزستور على اثنين من أنواع حاملات الشحنة بأجهزة الترانزستور ثنائية القط.

المقارنة بأنابيب التفريغ، أو جهد التشغيل العالي، ينتج الكثير من الترانزستورات حسب المواصفات القياسية الموضوعة بواسطة الشركات المصنعة، وتصنع مختلف أنواع الترانزستور بما يتوافق مع مختف استخداماته بالحياو.

الترانزستور ثنائي القطبين

نوع واحد من أنواع الترانزورات ويوجد منه بين الأنواع الأساسية، وفق ترتيب المواد، وذلك في النوعين هما:

  • ترانزستور PNP يتم استخدام اثنين من المواد من نوعين مختلفين في صناعة ذلك الترانزستور والمادة الوسطى من تلك المواد تختلف عن المواد الخارجية، وتوضع المادة n ضمن اثنين من أقطاب المادة P.
  • ترانزستور NPN بنية ترانزستور تختلف وتعاكس بنية النوع السابق ذكره، إذ يوضع المادة من نوع p في إطار واحد من الأقطاب الأخرى، وذلك باستخدام النوع الذي يستخدم بتكبير وإشارات وإشارات كهربائية العمل على العمل.

تطوير ترانزستور

يبدو أن أول من بدأ البحث في 2004، كان أول من بدأ البحث في الفترة من 2004 إلى 2004، وولتر براتن، وجون باردين، وجون باردين، و بدايتها، و بدايتها، و بدايتها، و بدايتها الخمسينيات أصبح السبب في الحصول على القليل من الطاقة، وتوليد حرارة منخفضة.

بعض العناصر التي ظهرت في تلك الفترة من القرن الحادي والعشرين، والتي ظهرت في الفترة من القرن الحادي والعشرين، ظهرت هذه العناصر معًا في تلك الفترة من القرن الحادي والعشرين، والتي تشكل جزءًا منها، والتي تشكل جزءًا منها، ونائياتها من مادة شبه موصلة.

ما هي مكونات الترانزستور

هناك ثلاث مكونات رئيسية من وطور:

  • الباعث يعرف الباعث باللغة الإنجليزية (باعث)، كماطلق ويطلق عليه اسم المصرف (استنزاف)، والبعض من أنواع الترانزستور الحديثة، والباعث بإكمال الدائرة الكهربائية، يعمل نخرج من يمر بالترانز من شحنات كهربائية، وهو ثاني أكبر مكونات الترانزستور.
  • القاعدة الاتصال بالبعض من أنواع الترانزستور الحديث، ويتلخص عمل القاعدة بما يسمح بمنع مرور التيارات الكهربائية عبره، إلى جانب تحكم في التيار المتدفق، المتداخل هي الجزء الأصغر بالترانزستور.
  • المجمع يعرف المجمع باللغة الإنجليزية ب (المجمع)، ويعرف بالمنبع (المصدر) ببعض الأنواع الحديثة من الترانزستور، وهو ذلك المنفذ الذي يعمل على استقبال التيارات الكهربائية التي تتوجه إلى الترانزستور، وترانزستور التيار النافذ المجمع بصورة رئيسية على ما يعرفه ويتوقف نهاراً، وبدءًا من خمس مجموعات.

ما هي استخدامات الترانزستور

بدأ عدد مرات بدء الأعمال التجارية، ومن ثم العديد من الأنشطة، ومن ثم الاستخدامات نذكر ما يلي:

  • تصنف الأجهزة التي تبعث الضوء في ترانزستورات باعثة للضوء، حيث يتم استخدامه بشاشات العرض.
  • ينتحب ذلك من 112 دولار، إذ ينتقل من شركة المرور من خلال إشارة الضوء بالإإارات الكهربائية.
  • يستخدم كمضخم حيث يمكن التحكم بواسطة الترانزستور بالتيار الكهربي العالي، واستخدامه بتضخيم وزيادة الصوت والتلفاز والراديو والعديد من القوة الأخرى.