رابط مسلسل بنات الثانوية الحلقة 6 كاملة hd شاهد فور يو

رابط مسلسل بنات الثانوية الحلقة 6 كاملة hd شاهد فور يو، يعد مسلسل بنات الثانوية من أشهر المسلسلات الدرامية الخليجية، والذي حقق نجاح واسع، ويذكر أن المسلسل يوجد به مجموعة من الممثلين الخليجيين، وبحث المحبين الى الدراما الخليجية عن ابطال المسلسل المشاركين في العمل الدرامي، تابع المقال لعرض التفاصيل.

رابط مسلسل بنات الثانوية الحلقة 6 كاملة hd شاهد فور يو

هو مسلسل بناتي من اخراج سائد الهواري، وتأليف محمد النشمي، وبطولة نجوى الكبيسي، أبرار سبت، ابتسام العطاوي، شهد، فرح، وتنشأ في دولة الكويت،  الموسم الأول بنات الثانوي، الموسم الثاني بنات الجامعة، وعدد الحلقات ثلاثين حلقة، عبر تلفزيون دبي، والمنتج تلفزيون دبي.

مسلسل بنات الثانوية

هو مسلسل درامي كويتي، تم إنتاجه في عام 2011م، كماوتم عرضه عبر تلفزيون دبي، ويذكر أنّ المسلسل مقتبس من رواية بنات الجامعة للكاتب محمد النشمي، كما وتدور أحداث المسلسل حول قصة خمسة فتيات مراهقات بأحد مدارس الثانوية، ويشير إلى أنّ المسلسل من إخراج سائد الهواري، وعمل على تقديم المشاهد والأحداث التي كتبها المؤلف محمد النشمي، مما أثار المسلسل الجدل الواسع بين المتابعين له ما بين معارض ومؤيد، وحقق نسبة مشاهدات عالية جداً تصل إلى أكثر من 3 مليون مشاهدة.

ما هي قصة مسلسل بنات الثانوي

أن أحداث المسلسل تدور حول بنات الثانوية مكوة من خمس فتيات مراهقات في أحدي مدارس الثانوية، وعلاقة تلك الفتيات بمجتمعهم وعائلتهن ومحيطهن الدراسي، وفي كل حلقة نشهد حدث جديد في حياة الفتيات المراهقات، ويتم طرح مشكلات المراهقات وقضاياهن، وما هي نظرتهن للمجتمع والمعتقدات، وتأثير المشاكل الأسرية والاجتماعية عليهن.

متى موعد عرض مسلسل بنات الثانوية

يتم عرض الجزء الثاني من مسلسل بنات الثانوية عبر منصة شاهد VIP،كما أنّ الحلقة الأولى للمسلسل تكون يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2022م، ويذكر أنّ المسلسل تدور قصته حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويواجهن تحديات عديدة في حياتهم، ويُناقشن المواجهات والصعوبات الممكنة لهذه الفئة العمرية سواء على مستوى التعليم أو العائلة.

من هم أبطال مسلسل بنات الثانوية

يُشارك في مسلسل بنات الثانوية عدد من الممثلين المميزين في دول الخليج العربي، نجوى الكبيسي، والمغنية شهد، والممثلة الأردنية فرح الهادي، والممثلة البحرينية ابتسام العطاوي، والممثلة البحرينية أبرار سبت، وهناك عدد كبير من النجوم المعروفين على الساحة الدرامية والفنية الخليجية.

من هو طاقم التمثيل في مسلسل بنات الثانوية

يُشارك في هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الممثلين الخليجيين، الممثلة ابتسام العطاوي، تقوم بدور شهد، والممثلة شهد تقوم بدور سمر، بالاضافة الى الممثلة أبرار سبت تقوم بدور منيرة، والممثلة فرح تقوم بدور منال، والممثل عبد الله بوشهري يقوم بدور محمد، والممثلة نجوى الكبيسي تقوم بدور ريم، وهناك عدد واسعمن النجوم المشهورين مشاركين في العمل الفني الخليجي.

مقالات ذات صلة