طريقة فتح 3 واتساب على نفس الجهاز المحمول

طريقة فتح 3 واتساب على نفس الجهاز المحمول، إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن كيفية فتح 3 حسابات WhatsApp على نفس الجهاز المحمول فعليك قراءة مقالنا اليوم وفي السطور التالية سنزودك بتفاصيل شاملة عن كيفية فتح أكثر من حساب WhatsApp واحد على نفس الجهاز هذه هي الخدمة التي يحتاجها معظم مستخدمي التطبيق حول العالم خاصة مع انتشار الهواتف الذكية التي تدعم خاصية شريحتين SIM وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق واتسآب أصبح من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي وأصبح تطبيقات الوسائط بسبب المزايا العديدة التي يقدمونها للمستخدمين وفي رغبتنا المستمرة في تغطية احتياجاتك من البحث، خصصنا اليوم مقالتنا لشرح كيفية تشغيل أكثر من WhatsApp على جهاز واحد في نفس الوقت.

طريقة فتح 3 واتساب على نفس الجهاز المحمول

يستخدم معظم المستخدمين المسجلين في تطبيق WhatsApp حساباتهم الشخصية بشكل يومي لتبادل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو، وأصبح WhatsApp من أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في جميع أنحاء العالم، ونتيجة لانتشار ظاهرة One الشخص الذي يمتلك أكثر من رقم واحد، كان العديد من مستخدمي التطبيق يبحثون عن طريقة لتشغيل أكثر من حساب واحد تحت نفس الرقم. هذه هي الخدمة التي سنناقشها معك بالتفصيل في الأسطر التالية:

  • هناك خدعة بسيطة تتيح لك امتلاك أكثر من حساب على نفس الجهاز المحمول. تسمح لك بعض الأجهزة باستخدام خدمة استنساخ التطبيقات المتوفرة على الهاتف. يمكنك الحصول على الخدمة باتباع الخطوات التالية
    1. انتقل إلى إعدادات الهاتف أو صفحة الإعدادات.
    2. بعد ذلك، الوصول إلى خدمات التطبيق.
    3. ستجد في هذه القائمة العديد من الخيارات مثل تطبيق Twin / Dual Applications / Clone App
    4. باتباع الخطوات السابقة، يمكنك استنساخ أي تطبيق.
  • عليك الانتظار بضع دقائق حتى تكتمل عملية التحرير والتسجيل.

إذا لم تتمكن من الاحتفاظ بأكثر من حساب واحد على الهاتف باتباع الطريقة السابقة، فيمكنك تنشيط أكثر من حساب على الهاتف باستخدام تطبيقات WhatsApp المختلفة وهي whatsAPP – whatsAaa bsiness – والتي سنتحدث عنها في الأسطر التالية:

ما هو تطبيق ال WhatsApp

تطبيق WhatsApp هو تطبيق مراسلة فورية متاح لجميع أنواع الهواتف الذكية للأنظمة المختلفة، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين إرسال رسائل لبعضهم البعض في أقصر وقت ممكن وكذلك التواصل مباشرة مع الآخرين عبر الرسائل النصية أو المكالمات الصوتية، مثل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

تم إطلاق التطبيق في نسخته الأولى منذ أكثر من عشر سنوات، وكان الإطلاق الأول لهذا التطبيق في عام 2009 م. والجدير بالذكر أنه استطاع أن يتصدر محركات البحث في مختلف المتاجر الإلكترونية للهواتف الذكية.

تنزيل تطبيق WhatsApp Messenger هو أول ما يلجأ إليه مستخدمو whatsapp ثم يبدأون في البحث عن تطبيق آخر ليكون له حساب آخر على نفس الهاتف ولأننا نريد تغطية احتياجاتك من خلال بحث واحد، فقد قدمنا ​​لك روابط لتنزيل التطبيق و سنوفرها لك من خلال الأسطر التالية

  • قم بتنزيل تطبيق WhatsApp Messenger لنظام Android
  • قم بتنزيل WhatsApp Messenger على iPhone

تطبيق WhatsApp للأعمال

تطبيق WhatsApp Business هو أحد التطبيقات التي أطلقتها WhatsApp كجزء من سعيها لتقديم أفضل خدمة للمستخدمين. إنه تطبيق مخصص لأصحاب الأعمال. يتيح للمستخدمين عرض المنتجات وتسويقها إلكترونيًا من خلال التواصل مع العملاء. وتجدر الإشارة إلى أن تنزيل هذا التطبيق لا يتعارض مع تطبيق Basic WhatsApp بأي شكل من الأشكال. يمكن للمستخدم استخدام WhatsApp و WhatsApp Business في نفس الوقت، ولكن من الضروري استخدام رقم واحد في كل حساب.

يقدم تطبيق WhatsApp Business العديد من المزايا للمستخدمين مثل إنشاء كتالوج أو معرض لعرض المنتجات والخدمات التي يقدمها، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يدعم وظيفة الرد التلقائي على رسائل العملاء وفي سياق اهتمام العديد من مستخدمي WhatsApp لمعرفة طريقة لاستخدام أكثر من واحد. حساب على نفس الجهاز. كثير منها يتعلق بروابط واتساب، لذلك سنوفرها لك من خلال خطوطنا أدناه

  • قم بتنزيل تطبيق لنظام Android
  • قم بتنزيل تطبيق لجهاز iPhone

طريقة فتح حساب WhatsApp على الهاتف

زادت معدلات البحث عن آلية فتح حساب WhatsApp على الهاتف، لذلك سنطلعك على خطوات إنشاء حساب على WhatsApp من خلال خطوطنا أدناه:

  • أولاً يتم تنزيل التطبيق إلى الإصدار المتوافق مع الهاتف لنظام Android، لأجهزة iPhone
  • بعد تنزيل التطبيق سيتم تشغيله على الهاتف.
  • ثم سيطلب منك التطبيق إدخال رقم الهاتف المحمول الشخصي الذي تريد التسجيل به.
  • في هذه الخطوة تحتاج إلى إدخال رقم الهاتف المحمول والتأكد من عدم استخدامه في حساب آخر. إذا تم استخدام رقم مستخدم مسبقًا، فسيتم إغلاق الحساب من الهاتف الأساسي وتشغيله على هاتف جديد.
  • في غضون لحظات قليلة سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة على الهاتف. تضمين رمز التفعيل.
  • يتم إدخال الرمز في الحقل المخصص، وفي غضون ذلك، سيأخذك التطبيق إلى صفحة الحساب الشخصي في WhatsApp، وبعد ذلك تحتاج إلى إرفاق صورة شخصية وإكمال تفاصيل الملف الشخصي.
  • من خلال إكمال الخطوات السابقة، سيتم تسجيلك في WhatsApp، مما سيسهل وصولك إلى خدمات الاتصال التي يوفرها التطبيق.

خطوات فتح حساب WhatsApp على جهاز الكمبيوتر

في سياق يتعلق بموضوع حديثنا اليوم، يبحث العديد من مستخدمي تطبيق WhatsApp عن آلية لاستخدام حساباتهم الشخصية في التطبيق من خلال أجهزة الكمبيوتر، وهي خدمة تقدمها إدارة WhatsApp كجزء من حرصهم على توفير أفضل تجربة للمستخدم حتى تتمكن من استخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر باتباع الخطوات التالية

  • بادئ ذي بدء، أحد متصفحات الإنترنت قيد التشغيل، سواء كان Google Chrome أو Firefox أو متصفحات أخرى تتيح الوصول إلى الإنترنت.
  • بعد بدء تشغيل المتصفح، يتم استدعاء موقع WhatsApp على الويب، والذي يمكنك الوصول إليه مباشرة عبره
  • ثم سيأخذك موقع الويب إلى الواجهة الرئيسية لتطبيق WhatsApp حيث سيظهر مربع به رمز الاستجابة السريعة.
  • في هذه الخطوة، عليك تشغيل تطبيق WhatsApp على الهاتف المحمول والنقر على أيقونة الخيارات من قائمة المحادثات.
  • في القائمة المنسدلة للخيارات، تحتاج إلى النقر فوق الخيار المرتبط بالجهاز.
  • في هذه الخطوة، انقر فوق خيار ربط الجهاز.
  • سيطلب منك التطبيق بعد ذلك إدخال بصمة إصبعك في الهاتف للتأكد من أن محاولة الدخول تم بواسطة صاحب الحساب الفعلي.
  • سيفتح الهاتف المحمول الكاميرا الخلفية تلقائيًا وفي هذه الخطوة سيكون عليك مسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على موقع WhatsApp على الويب.
  • بعد مسح الرمز ضوئيًا، سيعيد متصفح الويب توجيهك إلى صفحة حسابك الشخصي ويعرض قوائم الدردشة.
  • إذا اتبعت الخطوات السابقة، فيمكنك إرسال رسائل إلى جهات اتصال مختلفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث سيتم عرض جميع جهات الاتصال المسجلة أمامك على النحو التالي.