سبب وفاة حسن ابو رمضان مشجع الوحدات

سبب وفاة حسن ابو رمضان مشجع الوحدات، اشعل خبر وفاة حسن ابو رمضان مشجع الوحدات جدلا واسعا في الشارع الاردني، وسبب وفاة الطفل الاردني مشجع نادي الوحدات، تداولت وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، أنباء أولية عن وفاة الطفل حسن أبو رمضان، بعد احتفاله بفوز نادي الوحدات على نادي الوحدات، وتمرير نادي الفيصلي في نصف نهائي كأس الأردن لموسم 2022/2023. نتعرف على سبب وفاة حسن أبو رمضان، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن الشاب حسن أبو رمضان.

من هو حسن ابو رمضان مشجع الوحدات ويكيبيديا

حسن أبو رمضان طفل يدعم نادي الوحدات الأردني ويحمل الجنسية الأردنية، أثارت قصة الطفل، الذي لا يزال في سنواته الأولى، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام في المملكة الأردنية الهاشمية، حيث تعرض لحدث مروع لم يستطع أحد أن يفعله بعد فوز آل- تقدم نادي الوحدات لنادي الفيصلي في كأس الأردن هذا العام بضربات الجزاء.

سيرة حسن ابو رمضان

فيما يلي نستعرض أهم وأهم المعلومات الشخصية عن طفل ومشجع الوحدات الأردني حسن أبو رمضان

  • الاسم الكامل حسن بن هيثم أبو رمضان.
  • مكان الميلاد ماركا، الأردن.
  • سنة الميلاد مواليد 2010 م.
  • مكان الإقامة ماركا، الأردن.
  • الجنسية يحمل الجنسية الأردنية.
  • الدين والإيمان الإسلام.
  • تاريخ الوفاة 15 أكتوبر 2022 م
  • سن الوفاة ١٢ سنة.
  • المهنة طالب ثانوي.

سبب وفاة حسن ابو رمضان مشجع الوحدات

سبب وفاة الطفل حسن أبو رمضان رمي الدفيئة خلال الاحتفال بفوز نادي الوحدات على نادي الفيصلي، لأنها ذهبت مباشرة إلى قلبه وتوفي نتيجة لذلك، الوحدات علي الفيصلي بركلات الترجيح، وبعد ذلك احتفل العديد من الجماهير والجماهير بهذا الفوز في الشوارع والمدن، ويحتفل الطفل حسن أبو رمضان داخل منطقة ماركا في الأردن، بينما يتسلم حجرًا من أعلى السطح، باني مات نتيجة لذلك رحمه الله.

تنتهي الاحتفالات بوفاة الطفل الوحدتي حسن أبو رمضان “12 سنة” بعد حصوله على حجر (طوبة) من أعلى السطح في منطقة ماركا أثناء الاحتفال بتأهيله رحمه الله ويلهم أهله بالصبر والراحة ..

بأي ذنب قتل الله يحسبنا وهو خير وكيل 💔

– الوحدات – الوحدات (@ AlWehdat4)

كم عمر حسن ابو رمضان الان

يبلغ حسن أبو رمضان 12 سنة، ولد الطفل حسن في المملكة الأردنية الهاشمية وتحديداً في منطقة ماركا عام 2010 م، يعيش الطفل مع أسرته المكونة من أب وأم والعديد من الإخوة والأخوات، يدرس في المرحلة الإعدادية بإحدى مدارس منطقة ماركا حيث كان لاعب كرة قدم، وتعد القدم من أهم الهوايات التي يمتلكها الطفل، لكن حلمه لم يتحقق بعد وفاته في 15 أكتوبر 2022 ميلادي.