مسلسل ستيليتو كم حلقة ومتى ينتهي

مسلسل ستيليتو كم حلقة ومتى ينتهي، يعتبر المسلسل من أهم الأعمال الفنية التي تم عرضها سابقا، وقد حقق نسبة مشاهدات كبيرة منذ الحلقات الأولى، ويعتبر من أشهر الأعمال المشركة في المجتمع العربي، لأنه يحتوي على أحداث مليئة بالعاطفة والتشويق والعمل، وقصته مستمدة من الدراما التركية موقع السلسلة، مسلسل ستيليتو كم حلقة ومتى ينتهي.

مسلسل ستيليتو

سلسلة Stiletto هي إحدى المسلسلات العربية المقتبسة من المسلسل التركي Small Crimes إنها دراما رومانسية تحتوي على نوع من الحركة والإثارة والتشويق أعادت مي الحايك ولبنى مصلح تصويرها بطريقة تناسب الدراما العربية، بينما دعمت شركة MBC Studio المسلسل الإنتاجي لأنه يضم العديد من الشخصيات الفنية من مختلف دول العالم العربي.

كم عدد حلقات مسلسل ستيليتو

عدد حلقات مسلسل Stiletto 90 حلقة، ومدة العرض لكل حلقة 49 دقيقة، ويُذاع المسلسل عبر MBC4 و MBC العراق يومياً من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، و وستتكرر حلقاته في أربع عصر عبر نفس القنوات، بالإضافة إلى عرض حلقتين أمام الشاشة على منصة شاهد VIP.

متى ينتهي مسلسل ستيليتو

ينتهي مسلسل Stiletto النسخة العربية بنهاية الحلقة 90، وهذا يختلف كثيرا عن حلقات المسلسل التركي Small Crimes، والذي يتكون من جزأين، ومجموع حلقات الأجزاء تتكون من 45 حلقة، و تُبث كل حلقة يوميًا لمدة ساعتين تقريبًا، ومن المتوقع أن تكون نهاية مسلسل Stiletto في النسخة العربية متشابهة تمامًا مثل نهاية النسخة التركية التي انتهت بأحداث درامية مؤلمة وجرائم قتل وأكشن.

قصة مسلسل ستيليتو

تبدأ أحداث قصة مسلسل Stiletto بظهور 4 سيدات التقتن خلال المدرسة الثانوية، وتعرضت الفتيات للعديد من المشاكل والعقبات، لذلك قمنا بإلهاء بعضنا البعض ورعاية حياتهن الخاصة بعد التخرج من الثانوية التقيا في ظروف وأحداث أخرى مختلفة عن سابقاتها، وتغير الأصدقاء الظروف، وفتحت لهم ملفات قديمة كثيرة لاستمرار أحداث المسلسل في إطار العمل والإثارة والتشويق.

طاقم عمل مسلسل ستيليتو

تضم سلسلة Stiletto عددًا كبيرًا من الممثلين من مختلف الدول العربية، وأبطال مسلسل Stiletto هم على النحو التالي

  • الممثلة كاريس بشار.
  • الفنان قيس شيخ نجيب.
  • الممثلة ديما قندلفت.
  • الفنانة ندى ابو فرحات.
  • الفنان بديع ابو شقرا.
  • والفنان كارلوس عازار.
  • الممثلة ريتا حرب.
  • والممثلة نور علي.
  • الفنان سامر المصري

أين تم تصوير مسلسل ستيليتو

حلقات مسلسل Estelito بنسخته العربية، تم تصويرها في تركيا وتحديدا في اسطنبول، لأن المسلسل يستمد قصته من الدراما التركية، وهذه الخطوة من أهم الخطوات التي تجعل المسلسل واقعيًا ويعكس البيئة الراقية التي تدور حولها السلسلة عدد كبير من المنازل الراقية والفاخرة التي تدل على المعيشة الفاخرة.

مقالات ذات صلة