موعد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم

موعد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم، ستلعب اليوم مبارايات كأس الرابطة المصرية، وستشهد المواجهات تواجد الأهلي ضد سموحة على الساعة 17.00، بتوقيت القاهرة، فيما تواجه نادي البنك الأهلي مع الجونة ضمن هذه الجولة، على الساعة الثانية و النصف مساءاً، وتلعب المباراة حالياً بتفوق نادي البنك الأهلي على نادي الجونة بهدف دون رد، بأقدام اللاعب محمد حامد في الدقيقة السادسة عشرة، و يلاعب نادي المقاولون العرب، نادي الإسماعلية في نفس التوقيت، و لكن النتيجة إلى الآن صفر مقابل صفر.

موعد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم

كأس الدوري المصري هي مسابقة كرة قدم في مصر. تتنافس عليها أفضل ثمانية فرق من الدوري المصري الممتاز، في هذا القسم، سنقوم بسرد جميع التواريخ لكل جولة من المسابقة.

  • الجولة الأولى: 14-16 يناير
  • الجولة الثانية: من 21 إلى 23 يناير
  • الجولة الثالثة: 4 – 6 فبراير
  • الجولة الرابعة: 11-13 فبراير
  • الجولة الخامسة: 18 – 20 فبراير
  • الجولة السادسة: من 4 ساعات إلى 6 آذار (مارس)
  • نصف النهائي 1: 11 أو 12 مارس
  • نصف النهائي 2: 18 أو 19 مارس

وستلعب ثلاث جولات، وستشهد مواجة القمة نادي الأهلي المصري، مع نظيره نادي سموحة، وسيتوقع من النادي الأهلي الظفر بالفوز، وذلك لنزوله بالتشكيلة الأساسية، من أجل الحصول على المرونة اللازمة بين اللاعبين قبل بدء مواجهات كأس العالم للأندية، وهي البطولة التي ستقام في الإمارات في الشهر المقبل، وذلك على حسب تصريح مدرب الفريق بيتسيو موسيماني.

كأس الرابطة المصري

كأس الرابطة المصري هي مسابقة كرة القدم، إنها إحدى مسابقات كرة القدم الوطنية  في مصر، تقام مباريات كأس الدوري المصري في الفترة من أغسطس إلى ديسمبر، هناك جولتان في كأس الدوري المصري، الدور الأول والثاني. تتكون الجولة الأولى من 32 فريقًا ، فيما تتكون الجولة الثانية من 16 فريقًا،كأس الدوري المصري هي مسابقة كرة قدم للفرق المصرية، كأس الدوري المصري هي مسابقة كرة قدم للفرق المصرية، لعبت الكأس لأول مرة في موسم 2016-2017. إنها النسخة الأولى من كأس الدوري التي تقام في مصر منذ إنشاء الدوري المصري الممتاز عام 1948، هناك أربع جولات ، كل جولة تتكون من ثلاث مباريات ، باستثناء الجولة الأخيرة التي تتكون من مباراتين، الفائز في كل مباراة يتقدم إلى الجولة التالية ، في حين يتم استبعاد الخاسرين من المنافسة.