حل لغز شي يوجد فوق البحر وعند القبر وبين الشجر من 5 أحرف

حل لغز شي يوجد فوق البحر وعند القبر وبين الشجر من 5 أحرف، توجد الكثير من الالغاز الشائعة والمتداولة بشكل كبير بين الناس، واشتهرت الالغاز عند العرب منذ قديم الزمان، تتنوع الألغاز التي يتداولها الأفراد على مواقع التواصل الاجتماعي لغرض المتعة وإضاعة وقت الفراغ في القيام بأشياء تفيد العقل وتنشط عمل الذاكرة، ولغز شيء موجود فوق البحر وعند القبر و بين الأشجار هي واحدة من أبرز الألغاز، من المثير للاهتمام أن الإجابة الصحيحة يمكن الحصول عليها بسهولة، ومن خلالها سنتعلم حل لغز شيء موجود فوق البحر، عند القبر وبين الأشجار.

حل لغز شي يوجد فوق البحر وعند القبر وبين الشجر من 5 أحرف

يمكن الوصول إلى حل اللغز بطريقة سهلة وبسيطة، بناءً على اللغز وكلماته، حيث قمنا بتسليط الضوء على جميع المواد الموجودة في البحر وفي نفس الوقت تكون عند القبر وبين الأشجار، هي إحدى المواد التي يمكن من خلالها صنع العديد من الأدوات التي يستخدمها الإنسان في حياته العملية والعلمية، ويمكن بواسطتها إشعال نار للتدفئة أو الطبخ، الإجابة الصحيحة على لغز شيء موجود فوق البحر والى القبر وبين الشجر يتكون من خمسة حروف

  • الجواب الصحيح خشب.

ألغاز جديدة مع الحلول 2022

هناك العديد من الألغاز الجديدة والرائعة التي يديرها الأفراد في أوقات فراغهم للترفيه عن أنفسهم وتمضية الوقت عن طريق القيام بأشياء جديدة تسمح لهم بزيادة معلوماتهم الثقافية وقدرتهم على التركيز والفهم، وفيما يلي أبرز هذه الألغاز

  • اللغز للمرأة أربع بنات ولكل بنت أخ، كم عدد الاطفال لهذه المرأة الجواب يوجد 5 أطفال فقط حيث يوجد أربع فتيات وفتى واحد فقط.
  • ريدل أنا أكبر أربع مرات من ابنتي، بعد 20 عاما سأكون ضعف عمرها، كم عمرنا الان الجواب عمري 40 سنة وابنتي عمرها 10 سنوات.
  • لغز سالي تبلغ من العمر 54 عامًا وأمها تبلغ من العمر 80 عامًا، كم سنة مضت كانت والدة سالي تبلغ من العمر ثلاثة أضعاف عمر سالي الجواب واحد وأربعون.
  • ريدل لدي العديد من المدن والبلدان، لكن ليس لدي منزل، أما تلك الجبال والأنهار والبحار ولكن ليس عندي أشجار، فمن أنا الجواب إنها الخريطة.
  • اللغز إنه مستدير وخضراء، لا يمكنك تناوله وأنت متأكد أنك لا تريد الاحتفاظ به، فأنت فقط تعطيه لشخص آخر، ما هو الجواب كرة تنس.

مقالات ذات صلة