من هو مصطفى حلمي زوج سوما ويكيبيديا

من هو مصطفى حلمى زوج سوما ويكيبيديا، تصاعد البحث عن مصطفى حلمي في الآونة الأخيرة بعد الإعلان عن خوضه المنافسة في الانتخابات التي تجري في نقابة الموسيقيين في القاهرة، وظهر الرجل بقوة بعد دعم زوجته سوما له في حملته الانتخابية والتي بدأت ومن المقرر أن يتم التصويت في غضون وقت قريب، فمن هو مصطفى حلمي وما علاقته بالأسرة الموسيقية المصرية وهل يملك المقومات للفوز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد هاني شاكر؟ التفاصيل في التالي

من هو مصطفى حلمي زوج سوما ويكيبيديا

يُعرف عن مصطفى حلمي أنه من أسرة فنية موسيقية بالتحديد فوالده الموسيقي حلمي أمين والذي تولى منصب نقيب الموسيقيين لثلاث دورات متتالية في وقتٍ سابق والذي توفي في العام 2010، كما يرتبط بعلاقة قرابة مع الشاعر عبد السلام أمين إذ يكون الأخير عمه وتربطه علاقة أسرية مع المغنية سومة إذ تكون زوجته كما أن عمته متزوجة من الموسيقار الراحل محمد الموجي.

أقدم على المنافسة على منصب نقيب الموسيقيين بعد تخلي الفنان هناي شاكر عنه وقد تقدم بأوراق الترشيح وفق الأصول القانونية المعمول بها في نقابة الموسيقيين ويخوض منافسة مع مصطفى كامل .

موعد انتخابات نقابة الموسيقيين

جرت بالأمس انتخابات نقابة المهن الموسيقية حيث انعقدت في عدد من المقار التابعة لنقابة المهن التمثيلية بالقاهرة، كما تم عقدها ايضًا في الاسكندرية وفي المنصورة وفي فروع النقابة المختلفة في دمنهور وطنطا وكافة المحافظات المصرية ويتوقع أن يُعلن عن النتيجة في غضون الساعات القليلة القادمة للإعلان عن النقيب الجديد للموسيقيين خلفًا للفنان هاني شاكر الذي قدم استقالته بعد موجة صراعات داخلية في النقابة وقرارات وصفها الكثيرون بأنها ظالمة.

من هي المطربة سومة زوجة مصطفى حلمي

ظهرت المغنية سومة في العديد من الصور واللقاءات التي أجريت مع زوجها مصطفى حلمي الذي يخوض معركة انتخابية على كرسي نقيب الموسيقيين مع ثلاثة مرشحين آخرين أهمهم الفنان والمطرب الشعبي مصطفى كامل.

وتُعتبر المطربة سومة من المطربات الشابات وظهرت في الوسط الغنائي في عهد الرئيس السابق محمد حسن مبارك فيما كانت أولى خطواتها الفنية من خلال نصر محروس الذي قدمها في فيلم أعز أصحاب وعلى مدار مشوارها الفني قدمت ثلاث ألبومات غنائية هي عيب عليك ويتضمن 10 أغاني، وألبوم ده حبيبي ويتضمن 8 أغاني، وألبوم ندمانة ويتضمن 11 أغنية.

من هو نقيب الموسيقيين الجديد

أشارت بعض المواقع الرسمية المصرية إلى فوز مصطفى كامل في انتخابات نقابة الموسيقيين التي جرت في الحادي عشر من أكتوبر الجاري، وبينت المواقع أن النتيجة ليست نهائية وإنما تقديرية من خلال العد الالكتروني لعدد الأصوات التي توزعت بين مرشحي رئاسة النقابة والذين بلغ عددهم أربع مرشحين بينما انحصرت المنافسة بين مصطفى حلمي الذي اعتمد على مشوار والده في النقابة واستكماله وبين مصطفى كامل المطرب الشعبي الذي يواجه قبولًا ودعمًا كبيرًا من قبل فنانين أصدقاء، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن النتيجة الرسمية.

مقالات ذات صلة