هناء حمزة لاعبة الطائرة ويكيبيديا

هناء حمزة لاعبة الطائرة ويكيبيديا، تداول اسم الاعلامية هناء حمزة في الوسط الرياضي المصري بكثافة خلال الساعات الأخيرة بعد أن شنت هجومًا كبيرًا على قطاع كرة الطائرة في مصر مؤكدة أن ما جرى مع ابنتها مريم مصطفى مجحف، وتداول رواد المواقع الاجتماعية الاتهامات التي أدلت بها حمزة وأعادوا نشر تغريداتها العنيفة ضد نادي الأهلي وأشارت إلى أن عقد ابنتها مريم مصطفى انتهى مع الأهلي منذ خمس أشهر إلا أن الأخير جعلها توقع على عقد على بياض لتتمكن من الحصول على مستحقاتها ولكنها لم تحصل عليها، فما هي تفاصيل أزمة هناء حمزة لاعبة الطائرة ويكيبيديا..

من هي هناء حمزة – سيرة ذاتية

تُعرف هناء حمزة في الوسط الرياضي بأنها والدة لاعبة كرة الطائرة المصرية مريم مصطفى والتي كانت قد تعاقدت مع الأهلب لكرة الطائرة منذ فترة، وهي في الوظيفة الرياضية تُمثل نائب رئيس مجلس الاتحاد المصري للكرة الطائرة.

تصاعد البحث عن هناء حمزة في الآونة الأخيرة بعد وقوع أزمة كبيرة بين ابنتها مريم مصطفى وبين الأهلي حيث اتهمت هناء الأهلي بالتزوير في أوراق وعقود رسمية تفيد بإنهاء عقد ابنتها مع الأهلي منذ خمسة شهور وأن ابنتها لم تعمل على تجديد العقد مع الأهلي

رد الأهلي على اتهامات هناء حمزة

لم يقف الأهلي مكتوف الأيدي مقابل الاتهامات التي أدلت بها هناء حمزة والتي تُشير إلى قيام مسولون في الأهلي بتزوير عقود تجديد لابنتها مريم مع فريق كرة الطائرة وقال مسئولون في الأهلي أنهم يملكون مستندات موثقة بالفيديو تظهر فيها اللاعبة مريم مصطفى وهي توقع عقد التجديد وتضع بصمتها على العقود لأربع مواسم قادمة  وذلك قبل أن تقوم بالتعاقد مع الزمالك.

وأكد مسئولون في الأهلي أنه يتخذون إجراءات بشأن التصعيد بالدعوى بالشق الجنائي على تصريحات هناء حمزة المنافية للحقيقة والتي اتهمت فيها القلعة الحمراء بالتزوير في عقود رسمية.

هناء حمزة لاعبة الطائرة ويكيبيديا

هي والدة لاعبة فريق الأهلي لكرة الطائرة مريم مصطفى والتي أعلنت عن انتهاء عقدها مع الأهلي وأن التجديد كان صوريًا من أجل السوشيال ميديا قبل الوصول إلى بطولة أفريقيا، وقالت مصطفى التي حلت ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية في قناة صدى البلد أن التجديد كان صوريًا وأن إدارة الأهلي أخبرت بوجود جلسة للاتفاق تاليًا ولكن حين بدأ نادي الزمالك التفاوض معي لم تتم الجلسة وتم تصدير العقد الذي تم توقيعه على بياض على أنه عقدًا رسميًا.

وقالت مصطفى لاعبة كرة الطائرة والتي لم تتجاوز ال17 من عمرها أنها تتمنى الانتقال إلى الزمالك نظرًا للمشاكل والأجواء المشحونة التي تجدها في نادي القلعة الحمراء الأهلي.

حقيقة توقيع مريم مصطفى عقد تجديد مع الأهلي

أخبرت لاعبة الطائرة مريم مصطفى أن توقيعها على عقد تجديد الأهلي لم يكن جديًا وإنما كان وفق ما أخبروها من أجل الإعلام وأشارت إلى أن عقدها معهم انتهى منذ خمسة أشهر وأن نادي القلعة البيضاء الزمالك بدأ بالتفاوض معها للانتقال للفريق وأنها ترغب بشدة أن تلتحق بالزمالك لولا الأزمة الدائرة حاليًا مع الأهلي.

مقالات ذات صلة