من هو ايمن رشوان ويكيبيديا

من هو أيمن رشوان ويكيبيديا، حالة من الجدل أثيرت في الساعات الأخيرة حول حقيقة زواج الإعلامية منى عراقي من المذيع الشهير أيمن رشوان وتفاقمت حالة الجدل في ظل تأكيد عراقي بإتمام الزواج فيما نفاه جملًة وتفصيلًا الاعلامي الشهير والذي أخبرت عراقي بأنه قال لها بعد انتشار الخبر على مواقع السوشيال ميديا “اتصرفي وشيلي الخبر”، فمن هو ايمن رشوان وما حقيقة زواجه من الإعلامية والمخرجة المصرية منى عراقي..

من هي منى عراقي

تُعد واحدة من أبرز الوجوه الإعلامية على قناة النهار الفضائية وهي من مواليد يناير 1978، حاصلة على بكالوريوس من كلية التجارة بجامعة القاهرة عام 1991 ولكنها لم تجد شغفها في مجال دراستها فتحولت إلى العمل الإعلامي.

بدأت مشوارها الإعلامي مع فضائية النهار منذ العام 2018 ولها العديد من المساهمات الإعلامية على القنوات الفضائية المصرية الأخرى فقدمت أول برنامج تلفزيوني استقصائي على قناة المحور وكان بعنوان “انتباه” ومن ثم قدمت برنامج المستخبي على قناة القاهرة والناس.

إعلان زواج منى عراقي

فاجأت الإعلامية منى عراقي جمهورها على مواقع السوشيال ميديا بإعلانها الارتباط والزواج من الإعلامي ايمن رشوان وقالت في منشور لها على فيس بوك :” لم أكن أنوي الإعلان عن الزواج لولا انتشار الخبر بشكل كبير” وأشارت عراقي إلى أنها ارتبطت بأيمن رشوان منذ فترة ولكن لأسباب خاصة بهما لم يُعلنا عن الزواج .

من هو ايمن رشوان ويكيبيديا

إعلامي مصري اشتهر ببرنامج الناس الحلوة الذي يُقدمه على إحدى القنوات الفضائية وله جمهور واسع على المستوى المصري والعربي ويُعتبر البرنامج من برامج المنوعات التي تُعالج القضايا المجتمعية المختلفة في الوسط المصري.

يذكر أن ايمن رشوان واجه في الأيام الأخيرة كشف سر علاقته بالإعلامية منى عراقي والتي تُشاركه ذات المجال الإعلامي وذلك أثناء ظهورهما معًا لأول مرة في حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلم حيث لفتا الانتباه وخرجت الكثير من الأخبار التي تُشير إلى زواجهما في السر .

كم مرة تزوجت منى عراقي

يُذكر أن الإعلامية منى عراقي متزوجة مرتين سابقًا ولها عدد من الأبناء وتُعد صابرينا ابنتها من زوج غير والد أبنائها وهي تعيش حاليًا في الخليج وتبلغ من العمر 25 عامًا بينما يعيش ابن آخر لها في ألمانيا.

وعلى الرغم من تداول المنصات الاجتماعية خبر زواج منى عراقي وايمن رشوان إلا أن الأخير عمد إلى نفي الخبر وقال على صفحته على فيس بوك:” أنا لسه راجع من ماتش كورة، وكل ما أثير ليس له أي علاقة بالواقع، منى العراقي أختي بمعني الكملة وصديقة عزيزة جدا، والخبر كاذب لأنه بعيد عن الحقيقة، أنا حبيت أجاوب على السؤال اللي تلقيت عليه العديد من الاتصالات المختلفة”.

مقالات ذات صلة