شخصيات برنامج الحصن السعودي بالتفصيل

شخصيات برنامج الحصن السعودي بالتفصيل، يعرف برنامج الكوميديا والتشويق الحصن بانه سعودي بامتيارز ومدة عرض كل حلقة 50 دقييقة وهذا البرنامج الترفيهيالذي يبث على قناة MBC والذي يعد من أشهر وأبرز البرامج الترفيهية التي تقام على أراضي الرياض في المملكة العربية السعودية العربية ضمن مجموعة فنانين من مختلف دول العالم العربي، ومن خلال ذلك سنتعرف على شخصيات برنامج الحصن السعودي بالتفصيل، بالإضافة إلى أهم المعلومات حول برنامج الحصن الترفيهي في السعودية.

برنامج الحصن السعودي ويكيبيديا

برنامج الحصن هو أحد البرامج التلفزيونية التي تعرض في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن مجموعة من أبرز وألمع نجوم السينما في الوطن العربي ويظهر حتى الآن أن برنامج الحصن مصنف ضمن الأعمال الكوميدية المليئة بالعاطفة والتشويق، ومدة البرنامج 50 دقيقة.

شخصيات برنامج الحصن السعودي بالتفصيل

نجحت مجموعة من الفنانين والشخصيات الذين حققوا نجاحًا وشهرة في تقديم عدد من الأعمال السينمائية والمسرحية في الوطن العربي، في ترك بصمتهم في برنامج الحصن الكوميدي.

اسم فناندور الشخصية في برنامج الحصنمعلومات الفنان / الفنان
الفنان محمد هنيديالإمبراطور تاكيشيممثل وفنان مصري الجنسية يبلغ من العمر 57 عامًا، حصل على درجة البكالوريوس من معهد السينما عام 1992 واستطاع المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.
الفنان حسن البلامحسن بلامممثل وفنان كويتي الجنسية يبلغ من العمر 47 عاما من مواليد 22 ديسمبر 1974 م حصل على إجازته من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت عام 1993 م وبدأ مسيرته الفنية.
الممثل محمد الدوخيكوماندوزممثل وكوميدي سعودي الجنسية، من مواليد 7 يناير 1984 م، وتخرج من جامعة الملك سعود في سن 38، لكنه فضل دخول مجال التمثيل وتمكن من المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.
الفنان فهد الحيان***بدأ الفنان والممثل والمنتج السينمائي السعودي، من مواليد 22 مارس 1971، عن عمر يناهز 51 عامًا، مسيرته الفنية عام 1994 ولا يزال حتى اليوم.
الفنان ابراهيم الخير اللهالجاسوسكاتب وكوميدي شهير سعودي الجنسية، ولد في 2 أبريل 1984 م. يبلغ من العمر 38 عامًا، بدأ حياته المهنية في الكتابة والفن عام 2007 م ولا يزال حتى اليوم.
الفنان وضاح سوارمراسلكوميدي وممثل شهير سعودي الجنسية، استطاع المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية منذ بداياته الفنية.
الممثل صهيب قدسمسخكوميدي شهير يحمل الجنسية السعودية، استطاع المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية.
الفنان التركي المحسنالقاضيكوميدي مشهور يحمل الجنسية السعودية، استطاع المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية منذ بداياته الفنية.
الفنانة نجلاء العبد اللهكوكب المريخممثلة أردنية الجنسية، ولدت في 8 يونيو 1979، عن عمر يناهز 43 عامًا، بدأت مشوارها الفني عام 1994 وقدمت مجموعة من الأعمال الفنية.

برنامج الحصن السعودي

تدور قصة برنامج “الحصن” الأكشن الكوميدي الذي تم تصويره داخل المملكة العربية السعودية، حول برنامج يتضمن العديد من المسابقات والفعاليات بين عدد كبير من المتسابقين السيد تاكيشي كيتانو الذي تجسد شخصيته الفنانة  محمد هنيدي، بدأت الفكرة عندما تم توقيع عقد بين الشركة اليابانية توشي شيكا ايشيهار مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية وتم الإعلان عن نسخة برنامج الحصن السعودي.

الاشتراك في برنامج الحصن السعودي

بالإمكان المشاركة في برنامج قلعة السعودية الذي حقق نجاحاً منذ إطلاقه عام 2022 م وحتى الآن، وذلك بالدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج على الإنترنت واتباع الخطوات التالية

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج القلعة السعودية على الإنترنت.
  • اختر اللغة التي يرغب المتقدم في التسجيل بها.
  • اكتب جميع البيانات الشخصية المطلوبة، وهي
    • الاسم.
    • كلمة إيجابية.
    • سن.
    • جنسية.
    • البريد الإلكتروني.
  • أضف جهة اتصال في المساحة المتوفرة.
  • تحديد جنس المتقدم.
  • ستصلك رسالة تفيد بأن عملية التسجيل في برنامج الحصن كانت ناجحة.

مقالات ذات صلة