من هي الكاتبة لبنى مشلح ويكيبيديا

من هي الكاتبة لبنى مشلح ويكيبيديا، تعد من الشخصيات التى لها دور بارز في الدراما الفنية السورية، حيث قدمت العديد من الأعمال السينمائية السورية، شاركت في كثير من الأدوار بالمسلسلات والمسرحيات الدرامية السورية، بحث الجمهور المتابع لها عن من يكون زوجها، بلغت شهرتها الواسعة بسبب كتابتها المميزة التى تخطف الانظار لدي المتابع العربي للسينما السورية، تابع مقال شبكة الصحراء لمعرفة المزيد من المعلومات حول حياة لبني مشلح.

من هي الكاتبة لبنى مشلح ويكيبيديا

هي زوجة الفنان قيس الشيخ نجيب، تعمل كاتبة في  السيناريوهات التى تتعلق بالأعمال التلفزيونية، لها العديد من المشاركات التي تحظي بشهرتها الواسعة، أن لبني تكتب ما بين الطابع الكوميدي والرومانسي، تم التعرف على قيس خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانا ثنائي مميز، تزوجا وبعد خمس سنوات من الزواج أنجبا طفل.

لبنى مشلح السيرة الذاتية

أن لبني مشلح الكاتبة السورية المشهورة التي تحب حياتها الأسرية، متزوجة من  قيس الشيخ نجيب حيث لا تحب ظهور عائلتها عبر الوسائل الإعلامية، مو مواليد 1974م، وتبلغ من العمر 48 عامًا، ولدت في دمشق، تحمل الأصول السورية، تعتنق الديانة الإسلامية، تحمل شهادة بكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية، تعمل في الكتابة والتأليف السينمائي والتلفزيوني، بدأت نشاطتها الفني في 2000م حتى يومنا هذا.

من هو زوج الكاتبة لبنى مشلح

أن لبنى متزوجة من الممثل قيس الشيخ نجيب، ويعتبر من الممثلين المشهورين في الدراما السورية، حيث أبدع في مجال عمله السينمائي، وهو نجل المخرج والفنان محمد الشيخ نجيب، حيث ولد في الخامس من شهر يونيو عام 1977م بمدينة دمشق السورية، كما ونشأ ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، من ثم انضم إلى نقابة الفنانين السوريين في عام 1999م، وشارك في تقديم الكثير من الأعمال الدرامية والفنية.

من هو الممثل قيس الشيخ نجيب 

هو قيس محمد الشيخ نجيب، ولد في الخامس من شهر يونيو 1977م، عاش وترعرع في سوريا، يعتنق الديانة الإسلامية، يحمل الجنسية السورية، حاصل على شهادة من المعهد العالي للفنون المسرحية، متزوج من لبني مشلح، ويوجد معه طفل يسمى جود، عمل في مجال التمثيل والفن السوري، بدأ مشواره الفني في 1992 حتى يومنا هذا.

أبرز أعمال لبنى مشلح

تعد من أشهر الكتاب المشهورين  في سوريا، شارك في مسلسل ستيليتو، وأهل الغرام ج 1، وعلى الحلوة والمرة، وعلى طول الأيام، وهومي هون، وحياة أخرى، وندى الأيام، وسوري مام، والعديد من الأعمال التى لقيت رواجًا واسعًا من المتابعين.

حساب الانستقرام قيس الشيخ نجيب

يمتلك الفنان قيس حساب عبر الإنستغرام، كما ويقوم بمتابعته 1.5 متابع، ولقي تفاعل كبير من المتابعين عبر الحساب، حيث يشارك الصور والأخبار الفنية لكافة المحبين والمشاهدين، ويمكن الدخول إلى الحساب من خلال النقر “هنا“.

مقالات ذات صلة