من هو زوج منى عراقى

من هو زوج منى عراقى، تصدر اسم منى عراقي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تبين أنها زوجة الدكتور أيمن رشوان المشهور بين وسائل الإعلام، في حينها بحث متابعي الدكتور على أصول منى عراقي والمزيد من المعلومات حول حياتها الشخصية، شارك في كثير من الانجازات الطبية التى تفيد المواطنين، تابعوا المقال حتى يتم التعرف على التفاصيل عبر شبكة الصحراء.

من هو زوج منى عراقى

احتفل الدكتور أيمن رشوان بحفل زفافه على الإعلامية المشهورة منى عراقي، وهو مقدم برنامج طبي القاهرة والناس عبر أحد الشاشات المصرية، وهي من الإعلاميات المشهورات على الساحة الإعلامية، كما أن الصور والفيديوهات التى تتعلق بحفل الزفاف انتشرت عبر المواقع الاجتماعي وعلامات الفرح والسعادة تبدو على وجه الطرفين، وهناك حضور واسع وتفاعل من الجمهور على الحفل المميز.

منى عراقي السيرة الذاتية

أن منى عراقي كانت تنتظر عودة ابنها زياد من ألمانيا وتريد إقامة حفل عشاء وليس حفل زفاف، وهي شخصية تلقي محبة الجمهور الواسعة، وحضر الكثير من الأصدقاء المقربين من منى والعائلة، وكانت مني لها برنامج عبر التلفزيون المصري، يذكر أنها تم التوقف عن تقديم برنامجها عبر قناة النهار، بعد أزمة أحلت بالقناة، مما آثار الجدل الواسع في المجتمع على الموضوعات التى تقوم بتقديمها وهي عن قضايا الاغتصاب والشذوذ، وتم فتح تحقيق معها من قبل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

كم عمر ابنه منى عراقي بالخليج

وحرصت الإعلامية منى عراقي على التواجد مع صابرين وهي ابنتها التى قضيتها اثارت الجدل لانه هويتها في دول الخليج العربي وتواجه صعوبة في عيشها بالقاهرة، وهي تعيش بعيدة عن أمها منذء فترة زمنية طويلة، وتبلغ من العمر 25 عامًا، ويوجد لها غيرها من الأبناء اثنين أكبر من صابرين، كما تحب ابنتها التمثيل وابدعت في المجال الفني التمثيلي وشاركت في مجموعة من الأعمال الفنية المميزة.

برنامج القاهرة والناس ويكيبيديا

هو برنامج القاهرة والناس يعرض عبر القناة المصرية وهو من إنتاج شركة تي إن هولدنجر، وأن رأس مال البرنامج 300 مليون جنيه كما أن شعار القناة هو حمل صورة إلى نصف وجه طارق نور، وتم  افتتاحها خلال شهر رمضان عام 2012 ولكن بعد هذا التاريخ أصبحت القناة تبث طوال أيام العام.

حساب أيمن رشوان على التويتر

بحث نشطاء التواصل الاجتماعي عن حساب أيمن رشوان الدكتور الذي يعرض برنامج طبي للجمهور، حيث يتوقع الجمهور مشاركة عبر صفحته الاجتماعية مجموعة من المعلومات الطبية التى تفيدهم، وتم وجود صفحة الفيس بوك والتويتر وهو أكثر فعالية ومشاركة مع المتابعين، وهناك نسبة عالية من المتابعين والمشاهدات على المنشورات التى يقوم  بنشرها.

كم عمر أيمن رشوان الحالي

أن الدكتور أيمن رشوان يحمل الأصول المصرية، وحاصل على عدد من الشهادات العلمية، ويبلغ من العمر 40 عامًا، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في الطب، شارك في مجموعة من البرامج الطبية الهامة للجمهور المصري، تميز في برنامجه وشهرته الواسعة ، وله دور بارز في كثير من المجالات.

مقالات ذات صلة