مشاهير سناب شات الكويت Snapchat Celebrity kuwait

مشاهير سناب شات الكويت Snapchat Celebrity kuwait، هناك العديد من المشاهير في العالم لا سيما مشاهير سناب شات، بحيث يقوم هؤلاء بنشر المحتوى الهادف وغيره من الأعمال على هذه المواقع، من المحتوى الذي يقدمه في مختلف المجالات، إلى جانب إرضاء فضول العديد من الأشخاص المهتمين بحياة المشاهير، وهو ما لا يتوفر دائمًا على شاشات التلفزيون ؛ لذلك سيتم من خلاله ترشيح مجموعة من أبرز نجوم سناب شات في الكويت، وسيتم توضيح أهم التفاصيل التعريفية عنهم.

مشاهير سناب شات الكويت

هناك العديد من المشاهير الكويتيين في مجالات الاقتصاد والفن والغناء والاعلام والجمال والترفيه وغيرها من التخصصات وهم دائما على استعداد لمشاركة تجاربهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع المتابعين والجمهور المهتم بما لديهم لتقديمه وفيما يلي القائمة سناب شات المشاهير من الكويت

الدكتورة خلود

أمين هي واحدة من أشهر النساء الكويتيات والخليجيات على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة سناب شات ويتبعها 11.7 مليون متابع، وتركز الكثير من محتواها على الصحة واللياقة البدنية، وتخصصها الأصلي طبيبة بشري، لكنها كانت شغوفة بالموضة والموضة، وقد تألقت وظهرت في هذا المجال ووصلت إلى حسابها على Instagram أو كتابة (kholodiii) في مربع البحث.

الفهد يفوز

كانت مصممة الأزياء الكويتية مهتمة بالموضة والجمال منذ عام 2014 ويمكن اعتبارها عربية من الشرق الأوسط بعقلية أجنبية إلى حد ما نتيجة لتأثرها بالثقافة الغربية بسبب دراستها في لندن، فهي من أكثر المشاهير متابعة في الكويت ويتبعه 5.68 مليون شخص، وللدخول إلى حسابه “”، أو بكتابة (ffouzz) في مربع البحث.

نموذج Aldana

اسمها الحقيقي ديانا أكرم، كانت ملكة جمال الكويت عام 2016، وهي حاليًا عارضة أزياء وواحدة من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ؛ فقط 2.21 مليون شخص يتابعونها على Snapchat وتشارك صورها ومقاطع الفيديو مع متابعيها ومعجبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك Snapchat والتي يمكن الوصول إليها عن طريق كتابة “” أو كتابة (aldanah_model) في مربع البحث.

ملكة القبلي

الملكة كابلي، أو أم قمر كما يطلق عليها، من المشاهير في الكويت والمملكة العربية السعودية والخليج العربي بشكل عام أو بكتابة (malika.live) في مربع البحث.

حنان النجادة

فنانة مكياج من أصل كويتي وجنسية، سرعان ما أصبحت من المشاهير على الإنترنت في صناعة الأزياء والمكياج وساعدت في زيادة شهرتها من خلال تطبيق المكياج على فنانين مشهورين مثل أصالة وأنغام الفنانة هنا زاهد ونادين نجيم، وللفائدة من نصيحتها في هذا المجال، يتابعها على Snapchat أكثر من 1.41 مليون شخص، وللوصول إلى حساباتهم “”، أو عن طريق كتابة (hananalnajadah) في منطقة البحث.

مسبار القطان

تتألق فنانة التجميل والمكياج الكويتية سندس القطان على سناب شات وتزداد قاعدة متابعيها كل يوم حيث تقدم النصائح حول مختلف الأمور وتشارك تجاربها مع المعجبين وتعتبر بشكل عام مهتمة بمجالات الموضة والفن “، أو بكتابة (snds_aq) في مربع البحث.

خالد هايف

وهي من مشاهير الكويتيين على سناب شات اكتسب هذه الشهرة بفضل الكاريزما التي تنبعث منه يعرف ماذا يقول ومتى، ويتبادل المتابعون نصائحه وخبراته، ويهدف إلى نشر الطاقة الإيجابية، وإضفاء البسمة على وجوه الناس يمكن الوصول إلى حسابه على Snapchat “”، أو بكتابة (khaledhayef) في مربع البحث.

ابو سعد

أبو سعد هو أحد مشاهير سناب شات من الكويت، وله سمعة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وله آراء جريئة، وملم بالثقافات الأخرى، ويحب السياحة والسفر والطبخ وصيد الأسماك، ويشارك في كل هذه المغامرات والحياة مع متابعيه، ويمكن الوصول إلى حسابه على Snapchat “”، أو بكتابة (Relax72) في مربع بحث Snapchat.

فهد العرادي

فهد شاب كويتي مرح، مدرك لقواه وسحره لقد استغل هذا الأمر ليكسب شهرة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أن حساب Snapchat الخاص به لديه أكثر من 6.25 مليون متابع ويشارك مقاطع فيديو ساخرة ومضحكة ومقاطع فيديو مزحة مع هؤلاء المعجبين، والوصول إلى الحساب الخاص به “”، أو عن طريق كتابة (Fha_11) في رمز البحث.

مشاهير سناب شات الكويت Snapchat Celebrity kuwait

في مجال الفن والتمثيل، يمكنك متابعة نجمك المفضل على حسابه على Snapchat، ورؤيته وهو خلف الكاميرات، وفيما يلي حسابات بعض النجوم

  • إلهام الفضالة ممثلة من الدرجة الأولى في الكويت، حققت حلم طفولتها في أن تصبح نجمة تلفزيونية، ويتبع حسابها على سناب شات 50 مليون شخص، لتصل إلى حسابها “” أو تكتب (@ elham1974).
  • هنادي الكندري مذيعة وممثلة كويتية، من أشهر الفنانين في الكويت يتبعها 31 مليون شخص على Snapchat ويمكن الوصول إلى حسابها عن طريق “”، أو بكتابة (hanadi_rev) في مربع البحث.
  • هند البلوشي ممثلة وناقدة كويتية لديه 70 مليون متابع على سناب شات يمكن الوصول إلى حسابها “”، أو بكتابة (hind_albloushi) في مربع البحث.
  • هيا الشعيبي ممثلة تليفزيونية ومسرحية، قدمت أعمالاً ناجحة مثل أغنية عيون، تليها 18 مليون شخص، ويمكن الدخول إلى حسابها على سناب شات “” أو كتابة (هيا الشعيبي) في مربع البحث.
  • نور الغندور على الرغم من كونها مصرية نشأت في الكويت وبدأت كمذيعة على قناة الرأي، ثم أصبحت فنانة وممثلة مشهورة ويتبعها 02 مليون متابع على Snapchat وللوصول إلى حسابها “” أو كتابة (itsme.ghandour) في أيقونة البحث.
  • أمل العوضي أمل من الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي. بدأ حياته كمذيع ثم تحول إلى التمثيل يتابعها حاليا أكثر من 94 مليون متابع وللوصول إلى حسابها “”، أو عن طريق كتابة (amal.alawadhi) في مربع البحث.
  • يعقوب عبدالله ممثل ومنتج كويتي وخليجي شهير إنه نشط إلى حد ما في حساب Snapchat الخاص به، والذي يمكن الوصول إليه “”، أو من خلال كتاب (يعقوب عبد الله) في منطقة البحث.
  • فرح الصراف ممثلة كويتية تنشط إلى حد ما على سناب شات، ويمكن الدخول إلى حسابها “”، أو عن طريق كتابة (fara7alsarraff) في أيقونة البحث بالموقع.

مشاهير سناب شات الكويت في الغناء والموسيقى

من بين المشاهير الرائعين في مجال الفن الموسيقي والغنائي، تم ترشيح ما يلي

  • حمد القطان فنان وكاتب أغاني ومغني كويتي، يمكن متابعة حسابه على Snapchat عبر الرابط “”، أو عن طريق كتابة (HLQ123) في مربع البحث.
  • حمود الخضر المغني وكاتب الاغاني الكويتي الشاب بابتسامة ووجه مرح يتواصل مع معجبيه عبر حسابه على سناب شات “”، ويمكن الوصول الى هذا الحساب ايضا عن طريق كتابة (حمود الخضر) في ايقونة البحث.

مشاهير الإعلام سناب شات الكويت

الإعلاميين هم واجهة الفكر والثقافة حيث يجب أن يكونوا عالميين، وبالتالي فإن ما يلي هو مجموعة من حسابات Snapchat لبعض وسائل الإعلام الكويتية الشهيرة

  • حليمة بولند حليمة من أجمل مخارج الكويت، بلغة إعلامية مجانية وروح مرحة تجذب محبيها، وحسابها على سناب شات يضم أكثر من 19 مليون متابع، ويمكن الدخول إلى الحساب “” أو عبر الكتابة ( halima.bb) في مربع البحث.
  • رهف العنزي صحفية كويتية شابة لذلك، لديها قاعدة متابعين شابة وتشارك معهم مقاطع ساخرة وممتعة على Snapchat، يتابعها 742 ألف شخص للوصول إلى حسابها “”، أو كتابة (rahafalenzi2004) في مربع البحث.
  • نهى نبيل المرأة الكويتية الجميلة من أصل مصري نهى نبيل صحفية وشاعرة لها قاعدة جماهيرية واسعة وأكثر من 19 مليون شخص يتابعونها على سناب شات وحدها للوصول إلى حسابها “”، أو بكتابة (nohastyleicon) في البحث علبة.
  • علي نجم المذيع الكويتي المحبوب له حساب على سناب شات، ويتابعه 657 ألف شخص، ويدخلون إلى الحساب “”، أو يكتبون (Alinajim88) في مربع البحث.
  • شعيب رشيد إعلامي ومقدم برنامج على موقع يوتيوب بعنوان “سوار شعيب”، يتابعه نحو 421 ألف متابع، ويصل إلى حسابه “”، أو طباعة (شعيب) في منطقة البحث.
  • فهد الرفاعي صحفي في مجال التنمية البشرية على سناب شات، تخصصه الأصلي هو المستشار النفسي والعائلي يمكن متابعته على سناب شات “”، أو بكتابة (fahadalrefaei) في منطقة البحث.
  • يعقوب بوشهري كويتي يحب المرح والحيوية، ناشط مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي يقدم محتوى عن السياسة والأخبار ويشاهده أكثر من 60 مليون شخص للوصول إلى حسابه، يمكن القيام بذلك عن طريق “”، أو بكتابة (bokhaaled82) في مربع البحث.

موقع مشاهير سناب شات الكويت Snapchat Celebrity kuwait

لأن الكويت تشهد نهضة ملموسة في جميع القطاعات، وساعدت مواقع التواصل الاجتماعي على توعية الناس، برزت على الساحة مجموعة من المواطنين الذين برعوا في تقديم محتويات متنوعة على الإنترنت تتراوح بين الجمال والسياسة والاقتصاد والترفيه وغيرها.

مقالات ذات صلة