عبدالكريم الجباري اشتقت لك كلمات

عبدالكريم الجباري اشتقت لك كلمات، هناك العديدمن الشخصيات التي أبدعت في مجال الفن والأدب، لا سيما نظم القصائد الشعرية التي لها صدى كبير بين الجمهور وعشاق الكلمات الجميلة والرائعة، حيث إن اشتقت لك من أبرز القصائد الرومانسية التي قدمها الشاعر عبد الكريم الشمري الذي يعتبر من أشهر شعراء دولة الكويت حيث برع في المجال من الشعر والأشعار الأدبية والرومانسية من الخليج العربي واستطاع أن يحقق النجاح بعد تقديم عدد من القصائد والمقتنيات منذ أيامه الأولى في هذا المجال، حتى الآن سنتعرف من خلال كلمات القصيدة التي اشتقت إليكم كاملة، بالإضافة إلى أبرز المعلومات عن الشاعر عبد الكريم الجعبري.

من هو عبد الكريم الجباري ويكيبيديا

عبد الكريم زيد الجعبري الأسلمي الشمري شاعر شهير وكاتب مؤلفات وأدبية وأشعار كويتية الجنسية، ولد في مدينة الكويت عام 1983 م، عمره 39 سنة، يعيش حاليا في العاصمة الكويتية، الكويت وتحمل لقب سفير الشعر في الكويت وحصلت على شهادة الثانوية العامة.

عبدالكريم الجباري اشتقت لك كلمات

وفيما يلي نستعرض الكلمات الكاملة لقصيدة الشاعر الكويتي عبد الكريم الجعبري

افتقدك بعد عمري وحياتي لا بعد وفاء البيض باللبن اشتقت لك ما عبرت بساني افتقدك يزيل ضلوع القلب اشتقت لك حمداني يا خيول الحقل، بدون طبول، قالت أنا بناء على طلبكم، كفاكم أموري، أنا منك بيتان كأنك تحب، ما هي الليالي عنا أذهب ولا أعرف أين حبي، وأين داني ومن يلومني بدموع الشوق، لا يا بني.

استمع إلى اشتقت لك

إن قصيدة أو شيلة اشتقت إليك بكونها من أشهر وأبرز الأعمال الغنائية للشاعر الكويتي عبد الكريم الجعبري، والتي حازت على آلاف المشاهدات على منصة يوتيوب منذ إعلانها الأول عام 2022 م، وحتى يومنا هذا من فضلك قل شكراً للشاعر الكويتي عبد الكريم الجعبري بالضغط على أيقونة التشغيل في المقطع الصوتي المرفق أدناه.

تنزيل اشتقت لك كلمات

نجح الشاعر الكويتي عبد الكريم الجعبري في اختيار كلمات وعبارات غنائية شيلا يغلب عليها الطابع الرومانسي والمعروفة باسم اشتقت إليك، والتي حصدت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب مباشرة “”.

مقالات ذات صلة