تردد قناة العراقية الجديد Al lraqiya 2023 على نايل سات

تردد قناة العراقية الجديد Al lraqiya 2023 على نايل سات، بحث الجمهور العراقي عن تردد قناة العراقية عبر القمر الصناعي نايل سات، حيث يتسم الشعب العراقي بمتابعته إلى قنواته الاخبارية والغير الإخبارية، ونعرض خلال شبكة الصحراء التردد المتداول للقناة حتى يتم نشره الى الجمهور.

تردد قناة العراقية الجديد Al lraqiya2023 على نايل سات

بحث الجمهور عن تردد قناة العراقية الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات، تُعتبر احد أهم القنوات التي تتصف بمصداقيتها العالية عند نقلها الى كافة الأخبار سواءًا على المستوى المحلي أو العالمي.

كما و يتم بثها على عدة أقمار صناعية ومن أهمها: القمر الصناعي نايل سات التردد 12562 الاستقطاب أفقي تصحيح الخطأ 5/6 الترميز 27500 تردد قناة العراقية نيوز علي عرب سات القمر الصناعي نايل سات التردد 11747 الاستقطاب عمودي تصحيح الخطأ 4\3 الترميز 27500 تردد قناة العراقية الإخبارية هوت بيرد التردد 11373 الاستقطاب أفقي،  معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

برامج قناة العراقية الجديدة

تقدم مجموعة مميزة من البرامج وهي، برنامج بعيون عراقية وهو إخباري، وبرنامج جمعة مباركة، وذاكرة الطريق البرنامج الإخباري فنجان الصباح، وبرنامج صفحة جديدة، والبرنامج السياسي في قبضة القانون.

تعرض القناة مجموعة من المسلسلات ذات الطابع الوثائقي، كما ما يُميز قناة العراقية هي  تميزت في كثير من الأمور  التي جعلتها من بين الرواد في مجال الإذاعة والتلفزيون.

مزايا قناة العراقية عبر النايل سات

حيث يغلب عليها طابع التنوع والشُمول في التقديم الحصري الى مجموعة مُتنوعة من البرامج، التي تشُد أذهان المشاهد دون الشعور بالرتابة والملل أثناء المُتابعة.

تتميز ببرامجها الحوارية التي تجذب انتباه المُشاهدين ومتعة الحوار، والاستفادة من الثقافات المُختلفة وإثراء المعلومات، كما وتهتم بالبث الأوضح والأدق  عبر تقنية HD عالية الجودة.

خطوات تحميل تردد قناة العراقية عبر النايل سات

هناك مجموعة من الخطوات التى يتم اتباعها من خلال جهاز التحكم بالضغط على القائمة، عليك  أن تقوم بالنقر على الإعدادات من الخيارات التي تظهر أمامك، من ثم اختيار من القائمة التثبيت اليدوي، يطلب منك أن تدخل نوع القمر الصناعي الذي ستستقبل عليه القناة، كما عليك أن تدخل التردد التالي ، والاستقطاب والترميز .

بعد أن تتأكد من أن المعلومات التي أدخلتها صحيحة يجب الضغط على موافق من ثم انتظر بضع دقائق حتى يتم التعرف على البيانات. والضغط على حفظ التي تظهر على الشاشة.

حساب قناة العراقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

بعد انطلاق قناة العراقية يتابعها الكثير من المشاهدين ليس فقط العراقيين بل من مختلف دول الوطن العربي، حيث تقدم مُحتوى إعلامي حصري متعلق بأخبار العالم، بالاضافة الى اعتمادها في تقديمها لبرامجها على باقة من أمهر الإعلاميين المُحنّكين، و المشهورين بثقافتهم العالية في مختلف النواحي الاقتصادية والسياسية، والرياضية والاستراتيجية والإيديولوجية، وبحثو عبر المواقع الاجتماعية عن الترددات للقناة حتى يتم ضبطها وتحميلها للقمر الصناعي.

مقالات ذات صلة