اسماء مذيعات برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا cbc

اسماء مذيعات برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا cbc، يعتبر من البرنامج المميزة التى تعرض خلال العام، من تقديم منى عبد الغني، والإعلامية هبة الاباصيري وايمان عز الدين، يذكر ان البرنامج انطلاقة جديدة في التلفزيون المصري، حيث يعرض عبر قناة cbc بمشاركة مجموعة رائعة من المذيعات التى لها دور هام في الاعلام المصري، تابع المقال ليتم التعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل بشبكة الصحراء.

اسماء مذيعات برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا cbc

ان برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، شهد انطلاقة جديدة، وهو من تقديم الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري وإيمان عز الدين عبر قناة CBC، كما ان منى عبد الغني قامت بتقديم الشكر خلال الحلقة الى الاعلامية مفيدة شيحة وسهير جودة بسبب الدور التى تقومان به خلال البرنامج.

فكرة برنامج الستات مايعرفوش يكذبوا

كما ان البرنامج له تقريبا عشر سنوات يعرض عبرالقناة، وحقق نجاحاً واسعآ في التلفزيون المصري، بعد عمل شاق وصعب حتى يتم نجاحه وتقديم افضل المحتوى الى الجمهور المتابع

الشكر الى مذيعات البرنامج من مني عبد الغني

وقالت “بتقدم بكثير من الامتنان والشكر لزميلتي وأختي وصاحبتي الأستاذة سهير جودة، وبمسي على صديقتي العزيزة وأختي خفيفة الظل مفيدة شيحة ومتأكدة من تألقها في أي مكان آخر.. هتوحشوني”.

حيث الإعلامية هبة الأباصيري قالت “إن لها الشرف أن تكون في البرنامج، مشيدة بنجاحه خلال السنوات الماضية”.

قالت الإعلامية إيمان عز الدين: “يارب أقدر أحافظ على نجاح البرنامج زي ما سهير ومفيدة ومنى عملوا طوال 10 سنوات”.

برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا الجديد

كما يناقش البرنامج خلال  الحلقات هو موضوع شائك ومهم وهو الطلاق الشفوي وأسباب انتشاره ولماذا يرفض الرجال توثيقه، ويتم استضاف خلال الحلقة مها أبو بكر المحامية المتخصصة في قضايا الأحوال الشخصية، وسناء زيادة خبيرة العلاقات الأسرية، ويتم استضافة حالتين لسيدتين عانين من عدم توثيق الزوج للطلاق وهم، ياسمين محمد نصر، و أسماء سعد.

يتم تقديم البرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا في حلته الجديدة مع الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري  وإيمان عز الدين، كما يعرض البرنامج كل ما يتعلق بالأسرة والمرأة والقضايا الاجتماعية، حيث يتم استضافة العديد من الضيوف خلال حلقاته في كافة المجالات المختلفة.

منى عبد الغني السيرة الذاتية

هي مني عبد الغني التى عملت في مجال التمثيل والغناء والتقديم التلفزيوني، حيث اعتزلت التمثيل بسبب ارتدائها الحجاب، بعد ان تعرض الى حادث ادي الى وفاة شقيقها، وقامت بتقديم برنامج الستات ما يعرفوش يكذبوا وهو يعرض عند الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ولدت في الرابع عشر من شهر نوفمبر 1964 في مصر، عاشت وترعرعت هناك، تحمل الجنسية المصرية، تعتنق الديانة الاسلامية، منفصلة عن زوجها شريف سلامة، محمد قورة، ويوجد معها ابناء، هي خريجة معهد الموسيقي، ويوجد معها  دكتوراه من أكاديمية الفنون، عملت أستاذ القاء وتجويد بأكاديمية الفنون، شاركت في كثير من المسرحيات وحاصلة على عدد من الجوائز.

مقالات ذات صلة