سناب ندى القحطاني الرسمي

سناب ندى القحطاني الرسمي، على الرغم من مرور أكثر من تسعة أشهر على مقتل الفتاة ندى القحطاني على يد شقيقها إلا أن الكثير من رواد المواقع الاجتماعية في المملكة السعودية يتداولون حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة حساب سناب حيث عُدت الفيديوهات التي كانت تنشرها عبره سببًا رئيسيًا في مقتلها وفق مقربون منها ، فمن هي ندى القحطاني وما هو سناب شات الرسمي الخاص بها؟

من هي ندى القحطاني؟

مواطنة سعودية، تحمل الجنسية السعودية وتحمل أفكار منفتحة في تعلم المهارات التي تُمكنها من تحقيق انجازًا في المجتمع سواء على المستوى الاجتماعي أو على مستوى المكانة الأكاديمية والتعليم الجامعي.

التحقت بعد الثانوية العامة بكلية التميز وكان مجتهدة في دروسها واستطاعت أن تُكون صداقات مع الكثير من الفتيات من بينهن روان السعدي وأخريات، لكنها ما استطاعت أن تستكمل مسيرتها التعليمية حيث قضت حياتها على يد شقيقها، فما أسباب مقتلها.

سبب مقتل ندى القحطاني

وفقًا لأحاديث مقربين من الطالبة السعودية ندى القحطاني أن سبب قتلها على يد شقيقها هو نشرها مقاطع فيديو على حسابها على سناب شات وتفاعل كثير من الجماهير من فئة الشباب مع ما تنشر.

وذكرت إحدى الصديقات المقربة من ندى في تصريحات لوسائل إعلام رسمية سعودية أن شقيقها يُعاني من الإدمان وله سمعة سيئة في محيطه الاجتماعي وأشارت أن الإدمان على المواد المخدرة وخاصة مادة الكابتاغون جعلته يفقد السيطرة على نفسه بينما كانت شقيقته تهم بمغادرة المنزل للالتحاق بحافلة الكلية وقام بإطلاق النار عليها وأصاب السائق وزميلتها روان السعدي بجروح مختلفة.

سناب ندى القحطاني الرسمي

يبحث الكثير من متابعي ندى على مواقع التواصل الاجتماعي عن حسابها الرسمي على سناب شات للتعرف على المنشورات ومقاطع الفيديو التي كانت تنشرها، ولكن لا يُعرف إذا ما كانت ما زالت متاحة للتصفح أم لا حسب سياسة الخصوصية للتطبيق.

وتم البحث بشكل مستفيض عن سناب ندى القحطاني الرسمي إلا أننا لم نصل إلى نتيجة واضحة حوله.

تفاصيل مقتل ندى القحطاني على يد شقيقها

وفقًا للمعلومات التي أدلى بها شقيق ندى القحطاني في حادثة القتل التي كانت ي يناير 2022 الماضي فإنه كان يُحاول منع شقيقته من الذهاب إلى الكلية إلا أنها لم تُطع أمره واستقلت الحافلة ورغم محاولاته بتوقيف الحافلة إلا أنه فشل وقام بمتابعة الحافلة واللحاق بشقيقته بسيارته الخاصة وما إن توقفت الحافلة عند منزل إحدى الطالبات لتُقلها إلى الكلية حتى خرجت من الحافلة ندى واستجارت بمنزل الطالبة ولكن قام شقيق نادي بإطلاق النار على كل من تواجد في المكان فأصاب ندى بطلقتين مباشرتين في القلب بينما صديقاتها أصيبت واحدة في الفخد وأخرى في العمود الفقري

مقالات ذات صلة