أسماء محافظات الكويت بالانجليزي

أسماء محافظات الكويت بالانجليزي، هناك العديد من المحافظات الموجودة في دولة الكويت، حيث يبحث عدد كبير من المهتمين بالكويت عن أبرز واشهر المناطق فيها، ويعمل الكثير من المواطنين في دولة الكويت لمعرفة أسماء المحافظات التي تشكل بلدهم الأم، ويبحث طلاب المدارس الأجنبية عن هذه الأسماء باللغة الإنجليزية، وهذا للعديد من الاختلاف الأهداف، مثل كتابة الوثائق حول هذه المحافظات، وعبر محافظات الكويت سيتم تقديمها باللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى خصائصها.

محافظات الكويت بالإنجليزي

تنقسم دولة الكويت إلى ست محافظات تنقسم كل منها إلى مجموعة مناطق فيما يلي محافظات الكويت باللغة الإنجليزية

اسم المحافظة بالعربيةاسم المحافظة بالانجليزية
الجهراءمحافظة الجهراء
العاصمةومحافظة العاصمة
الفروانيةثم محافظة الفروانية
حوليمحافظة حولي
مبارك الكبيرومحافظة مبارك الكبير
الأحمديثم محافظة الأحمدي

 

 

 

 

 

 

 

 

ملامح محافظات الكويت بالإنجليزي

تتمتع كل محافظة من محافظات الكويت بمجموعة من الخصائص التي تميزها عن غيرها، وفي ما يلي نذكر خصائص محافظات الكويت باللغة الإنجليزية

  • محافظة الجهراء تبلغ مساحة هذه المحافظة 12.750 كم وعدد سكان التعداد 400.975، تعتبر أكبر محافظة في دولة الكويت من حيث المساحة، بالإضافة إلى أنها تأسست عام 1979.
  • ومحافظة العاصمة تبلغ مساحة العاصمة 175 كلم إضافة إلى التعداد السكاني البالغ 326.513 نسمة، يقع مقر الحكومة والحكومة ومجلس الأمة في هذه المحافظة، كما تم تأسيسها عام 1962 م.
  • ثم محافظة الفروانية مساحة محافظة الفروانية 204 كم، كما يشير التعداد السكاني إلى وجود 818،571 نسمة وهي أكبر محافظة من حيث عدد السكان، حيث تم إنشاؤها عام 1988 م.
  • محافظة حولي تبلغ مساحة هذه المحافظة 85 كم 2 وعدد سكانها 672.910 نسمة، وهي أصغر محافظة من حيث المساحة وأكثرها كثافة سكانية حيث تأسست عام 1962 م.
  • ومحافظة مبارك الكبير تبلغ مساحة مبارك الكبير 104 كم إضافة إلى عدد سكانها 258.813 نسمة، وهي أحدث محافظة في الكويت من حيث التأسيس، وقد تم إنشاؤها عام 1999 م.
  • ثم محافظة الأحمدي تبلغ مساحة محافظة الأحمدي 5120 كم وعدد سكانها 588.068 نسمة، وهي المحافظة الأكثر كثافة سكانية من حيث المواطنين الكويتيين، وقد تم تأسيسها عام 1962 م.

ترجمة أسماء محافظات الكويت

  • تتمتع كل محافظة من محافظات الكويت بمجموعة من الخصائص التي تميزها عن غيرها، وفي ما يلي نذكر خصائص محافظات الكويت باللغة الإنجليزية
  • محافظة الجهراء تبلغ مساحة هذه المحافظة 12.750 كم وعدد سكانها 400975 نسمة وتعتبر أكبر محافظة في دولة الكويت من حيث المساحة بالإضافة إلى أنها تأسست عام 1979.
  • العاصمة تبلغ مساحة العاصمة 175 كلم إضافة إلى تعداد السكان البالغ 326.513 نسمة، يقع مقر الحكومة والحكومة ومجلس الأمة في هذه المحافظة، كما تم تأسيسها عام 1962 م.
  • الفروانية مساحة محافظة الفروانية 204 كم، كما يشير التعداد السكاني إلى وجود 818571 نسمة وهي أكبر محافظة من حيث عدد السكان، وقد تأسست عام 1988 م.
  • حولي تبلغ مساحة هذه الحكومة 85 كم 2 ويبلغ عدد سكانها 672910 نسمة وهي أصغر محافظة من حيث المساحة وأكثرها كثافة سكانية حيث تأسست عام 1962 م.
  • مبارك الكبير تبلغ مساحة مبارك الكبير 104 كم إضافة إلى عدد سكانها 258.813 نسمة، وهي أحدث محافظة في الكويت من حيث التأسيس، وقد تم إنشاؤها عام 1999 م.
  • الأحمدي تبلغ مساحة محافظة الأحمدي 5120 كم وعدد سكانها 588.068 نسمة، وهي المحافظة الأكثر كثافة سكانية من حيث المواطنين الكويتيين، وقد تم تأسيسها عام 1962 م.

أسماء محافظات الكويت بالانجليزي

أصبحت دولة الكويت مقسمة إدارياً إلى 6 محافظات، بالإضافة إلى وجود عدد من المناطق التابعة لكل حكومة، فيما يلي شرح لأسماء مناطق الكويت بالانجليزية

المجالات ذات الصلةمحافظة
مدينة الكويت.

دسمان

شرق.

كوابح.

المرقاب.

شجرة الصفصاف.

بنيد القار.

كيفان

الدوحة.

رأس المال
مختلق.

متساوي.

وقت الظهيرة.

مهبولة.

حساسية.

ابو خليفة.

تأكل

أحمد
ابرق خيطان.

أندلسي.

إشبيلية.

جليب الشيوخ.

خيطان.

خيطان الجديد.

الفروانية
حملة صليبية.

أمغرة.

القصر.

واحه.

تيماء.

جهر
حول

السالمية

الرميثية

الجابرية

حولي
العدان

قصور

ضاحية صباح السالم

مبارك الكبير

ترجمة أسماء محافظات الكويت

أصبحت دولة الكويت مقسمة إدارياً إلى 6 محافظات، بالإضافة إلى وجود عدد من المناطق التابعة لكل محافظة، فيما يلي شرح لأسماء مناطق الكويت بالانجليزية

محافظةالمجالات ذات الصلة
رأس المالمدينة الكويت.

دسمان.

شرق.

كوابح.

المرقاب.

شجرة الصفصاف.

بنيد القار.

كيفن.

الدوحة.

أحمدمختلق.

متساوي.

وقت الظهيرة.

مهبولة.

حساسية.

ابو خليفة.

تأكل

الفروانيةابرق خيطان.

أندلسي.

إشبيلية.

جليب الشيوخ.

خيطان.

خيطان الجديد.

جهرحملة صليبية.

أمغرة.

القصر.

واحه.

تيماء.

حوليحولي.

السالمية.

الرميثية.

الجابرية.

مبارك الكبيرآدم.

نقائص.

ضاحية صباح السالم.

أبرز المناطق السياحية في الكويت بالانجليزي

تضم دولة الكويت واجهة بحرية واسعة تم تطويرها وإدخال العديد من المرافق الترفيهية، بالإضافة إلى وجود مدينة ترفيهية مناسبة للكبار والصغار، بالإضافة إلى العديد من المناطق التي يتقاطر فيها السائحون، ومن أبرزها ما يلي

أبراج الكويت

تعتبر أبراج الكويت من أهم المعالم السياحية في العاصمة الكويت، حيث تم تشييدها على مساحة كبيرة من الأرض، بالإضافة إلى امتدادها على لسان داخل الخليج، وتتكون من ثلاثة أبراج محاطة بتصميمات كروية الشكل كما تم تخصيص أحد هذه الأبراج لتخزين المياه

ترجمة

تعتبر أبراج الكويت من أهم المعالم السياحية في العاصمة الكويت، حيث تم تشييدها على مساحة كبيرة من الأرض بالإضافة إلى امتدادها على لسان داخل الخليج.

الجامع الكبير

تم إنشاء المسجد الحرام على مساحة 45 ألف متر مربع، بالإضافة إلى أن مساحة المبنى نصف المساحة الكلية، بالإضافة إلى تصميمه على الطراز الإسلامي بنقوشه الرائعة، فهو واحد من التحف المعمارية، وهي من أهم مناطق الجذب السياحي في دولة الكويت، حيث يتجه إليها السياح من جميع أنحاء العالم

ترجمة

أقيم المسجد الحرام على مساحة 45 ألف متر مربع، وتشكل مساحة المباني نصف المساحة الكلية، السياح من جميع أنحاء العالم.

الأفنيوز مول

يعتبر مول الأفنيوز من أهم المولات في العالم، إلى جانب حصوله على جائزة أفضل مول في الشرق الأوسط لعام 2013؛ لذلك فهو من المعالم السياحية المهمة في الكويت، كما أنه من أهم مناطق الجذب السياحي بالنسبة له هذه الدول

ترجمة

يعتبر مول الأفنيوز من أهم المولات في العالم، إلى جانب حصوله على جائزة أفضل مول في الشرق الأوسط لعام 2013؛ لذلك فهو من المعالم السياحية المهمة في الكويت، كما أنه من أهم مناطق الجذب السياحي بالنسبة له هذه الدولة.

حديقة الشهيد

تقع حديقة الشهيد على أطراف الكويت، وأهم ما فيها هو نصب الشهيد الذي تم تنفيذه بأسلوب فني جميل، بالإضافة إلى كونه منحوتة زجاجية بارتفاع سبعة أمتار.

ترجمة

تقع حديقة الشهيد على أطراف الكويت، وأهم ما فيها هو نصب الشهيد الذي تم تنفيذه بأسلوب فني جميل، بالإضافة إلى كونه منحوتة زجاجية بارتفاع سبعة أمتار.

خريطة محافظات الكويت

تنقسم الكويت إدارياً إلى ست محافظات، وتجدر الإشارة إلى أن بداية إنشاء المحافظات في الكويت يعود إلى المرسوم الأميري رقم (6) الصادر عام 1962 م والذي نص على تقسيم دولة الكويت، وقسمت الكويت إلى ثلاث محافظات العاصمة وحولي والأحمدي، ثم أصبحت هذه المحافظات الرقم المعروف حاليًا، وفي ما يلي نقدم محافظات الكويت

مقالات ذات صلة