قريبا عودة الحياة الى طبيعتها بالكويت لما قبل كوفيد 19

قريبا عودة الحياة الى طبيعتها بالكويت لما قبل كوفيد 19، أصدر رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح خالد الصباح، يوم الأربعاء، الإعلان قريبا عن عودة “الحياة الطبيعية الحذرة” في دولة الكويت ودخول المرحلة الخامسة والأخيرة من خطة الرجوع للحياة الطبيعية، وإلغاء الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للمحصنين، وأشارت الكويت رسمياً أنها بلغت نسبة التطعيم 70 بالمئة، واليكم التفاصيل أدنى سطور المقالة، قريبا عودة الحياة الى طبيعتها فى الكويت لما قبل كوفيد 19.

أنه نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مساء أمس الثلاثاء وقد أعم جو من التفاؤل، مضيفا بأن الكويت في طريقها نحو تحقيق المناعة المجتمعية في القريب العاجل.

قريبا عودة الحَياة لطبيعتها في الكِويت لما قبل كوفيد 19

كشفت مصادر خاصة من قبل رئيس مجلس الوزراء الكويتي، الشيخ صباح خالد الصباح، يوم الأربعاء، الإعلان قريبا عن عودة “الحياة الطبيعية الحذرة” في دولة الكويت ودخول المرحلة الخامسة والأخيرة من خطة الرجوع للحياة الطبيعية، وإلغاء الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا للمحصنين، وكان قد نشر الصباح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وقد أعم جو من التفاؤل، مضيفا بأن الكويت في طريقها نحو تحقيق المناعة المجتمعية في القريب العاجل.

وذكر الشيخ صباح خالد الصباح، بخصوص آخر المستجدات الخاصة بقرارات الحكومة في مواجهة كوفيد 19 (نحن اليوم أمام مسؤولية خطة جديدة عنوانها (الكويت بعد الجائحة). بدأ التجهيز والتحضير لها منذ أشهر، وبإذن الله نواجه جميعا في الكويت ونحقق تطلعات أمير البلاد وولي عهده في رفعة الكويت وشعبها).

حيث وجه كلمات الشكر الى “للجيش الأبيض، الذي كان ولا يزال خط الدفاع الأول في التصدي للأمراض والأوبئة، على الوفاء بقسمهم والتفاني في عملهم.

الكويت ترفع قيود كورونا وتعلن عودة الحياة الطبيعية

وشدد الشيخ الصباح على دور الوزراء في الحكومتين السابقتين والحكومة الحالية، على “كل ما قدموه من مجاهدة وإخلاص”، مشيرا أنه “كانت هناك أخطاء في بعض الإجراءات، وكانت هناك آراء لم يؤخذ بها”، حسب ما أفادت وكالة “كونا”.

وقد أشار أيضا  “لعل في ذلك دروس عظيمة لي أنا شخصيا وللحكومة والقيادين. النجاحات في التصدي الى الأزمة فاقت الأخطاء وتقلصت من الأضرار”.

حيث انه أوضح في قوله “نحن والعالم كنا أمام اختبار غير مسبوق على جميع المستويات، وفي التصدي لأخطار اقتصادية غير متوقعة، وأمام صعوبات غير معروفة المدى، حيث استطاع الكويتيون إثبات قدرتهم على التصدي الى الكوارث والعبور بالدولة إلى بر الأمان”.

التعليقات