صور دكتورة خلود بعد عملية التجميل

صور دكتورة خلود بعد عملية التجميل، تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي باسم الدكتورة خلود الدكتورة الكويتية الشهيرة، وصور دكتورة خلود بعد عملية التجميل، تعتبر الدكتورة خلود الكويتية من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتميز بجمالها الساحر وإطلالتها الرائعة، كما حققت نجاحا كبيرا في عدة مجالات، وهي مشهورة في المجال، تصميم الأزياء والإعلان، وانتشرت وسائل الإعلام قبل عدة أشهر بنشر صور لأطفالها الأربعة، وسنتعرف عليها، والصور ولماذا تخضع لعملية تجميل، وسنعرض أيضًا صورًا للدكتورة خلود مع عائلتها.

من هي الدكتورة خلود السيرة الذاتية

ولدت الدكتورة خلود في مدينة الكويت والدها وليد الزهر وهي تعتنق الدين الإسلامي، حصلت على شهادة في الطب البشري من جامعة المملكة العربية السعودية، واكتسبت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، في العالم العربي كمصممة أزياء كويتية، بالإضافة إلى استقطاب آلاف المتابعين من خلال نشر التصاميم على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عملت مع عدة شركات بسبب دقة واحترافية تصاميمها.

صور دكتورة خلود بعد عملية التجميل

تشتهر الدكتورة خلود بجمالها المذهل وأناقتها مما يضفي لمسة ساحرة على مظهرها، ولا شك أن مظهر الدكتورة خلود الخارجي هو سبب لمتابعتها الملايين من الناس على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما ما أدى إلى شهرتها الواسعة، وسوف نتعرف على صور الدكتورة خلود قبل وبعد الجراحة التجميلية أدناه.

الدكتورة خلود قبل الجراحة التجميلية

تتمتع الدكتورة خلود بالكثير من الجمال والأناقة، وذلك بفضل العناية المستمرة بمظهرها، ومؤخرا نشرت الدكتورة الكويتية خلود مقطع فيديو على تطبيق سناب شات، أوضحت فيه أنها تخضع لفحص PCR، معبرة عن ذلك، مستعد لإجراء عملية تجميل الأنف في الأيام المقبلة، مع العلم أنه لا يحتاج إلى تغيير شكله، بحسب اعتقاد متابعيه الذين فوجئوا بهذا الخبر.

الدكتورة خلود بعد الجراحة التجميلية

نشرت الدكتورة خلود صورة لها بعد الجراحة التجميلية وهي مستلقية على سرير المستشفى ورأسها مغطى بالكامل بـ “الشاش الطبي” وخاصة أنفها، حيث أخذت متابعيها عبر تفاصيل اليوم من خلال نشر مقطع فيديو قبل دخولها، غرفة العمليات التي فصلتها بضع دقائق من بدء العملية الجراحية من أجل تغيير شكل أنفها، انتشرت تعليقات المتابعين على نطاق واسع، داعية إلى سلامتها وسلامتها.

سبب خضوع الدكتورة خلود لعملية تجميل

خضعت الدكتورة خلود لعملية تجميل على أنفها نتيجة عدم رضائها عن مظهرها، فيما عبر العديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي عن جمالها قبل الجراحة التجميلية وأنها لا تحتاج إلى أي تغيير في مظهرها الخارجي والعديد من مقاطع الفيديو لها انتشر بسرعة، بما في ذلك أسئلة من متابعيها حول السبب الحقيقي وراء هذه العملية، لكن آخرين أحبوا هذا التغيير.

من هو زوج الدكتورة خلود الاردني ويكيبيديا

تزوجت الدكتورة خلود الكويتية من عارض الأزياء أمين غباشي عام 2016، الذي ولد في المملكة الأردنية، والذي حقق شهرة كبيرة في بلاده، خلود بسبب خلود حياتها، لكن المفاجأة أنها أنجبت ثلاثة أطفال آخر مرة فبراير، وأكدت الدكتورة خلود أنها تعيش حياة أسرية مستقرة.

حساب الدكتورة خلود انستغرام

تحظى الدكتورة خلود بمتابعة كبيرة على حسابها الخاص عبر منصة Instagram، حيث بلغ عدد المتابعين 11 مليون متابع، وتشارك العديد من صورها الشخصية الخاصة بها بكل أناقتها، وكذلك صور لها، تجمعها مع زوجها أمين غباشي، كما تنشر بعض الفيديوهات المضحكة مع أطفالها الأربعة، تابعوها على الحساب الرسمي على منصة انستجرام.

مقالات ذات صلة