اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444

اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444، كشف ديوان المظالم في السعودية عن أسماء المرشحين لوظائف الديوان المعلن عنها، والاستعلام عن اسماء المرشحين، أعلن ديوان المظالم أسماء المرشحين والمرشحات للمناصب الإدارية من المرتبة الرابعة إلى السابعة لجميع الوظائف المعروضة على موقع جدارا ومن خلالنا سنتحدث عن مواقف ديوان المظالم ونحن سيتم ذكر أسماء المرشحين للمرحلة النهائية في مواقف مجلس المطالبات وطريقة الاستعلام عن الأسماء والنتائج.

اسماء المرشحين في وظائف ديوان المظالم 1444

أعلنت هيئة التظلمات أسماء 68 مرشحاً ومرشحة في الوظائف المعروضة عبر برنامج جدارا بلس، حيث كشفت النتائج النهائية لمن تم قبولهم في المناصب الإدارية في ديوان المظالم في المراكز من 4 إلى 7، حيث احتوى المركز الرابع على 16 وظيفة، والمركز السادس يضم 61 وظيفة، والمرتبة السابعة تتكون من وظيفة واحدة فقط.

(تنويه) تعلن أسماء (68) مرشحاً نهائياً لشغل الوظائف الإدارية من المرتبة (الرابعة) إلى (السابعة) بمقر الديوان والمحاكم وتدعوهم لاستكمال المطابقة والتوقيع على نماذج العقد اعتباراً من يوم الأحد 1444/3/20 م، إلى الخميس 24/3/1444 هـ.

التفاصيل

– وظائف | Wadhefa.com (WadhefaDotCom)

كيفية الاستعلام عن أسماء المرشحين للمناصب في مجلس المطالبات 1444

يمكن للأفراد الاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات للمباراة النهائية في تدوينات مكتب الشكاوى الإدارية من خلال زيارة الموقع الرسمي لمكتب الشكاوى المباشرة، حيث يتم اتباع التعليمات والتعليمات لإتمام عملية الاستفسار، ومعرفة النتائج النهائية لأسماء المرشحين في المناصب الإدارية في مجلس الشكاوى.

أسماء المرشحين لمناصب ديوان المظالم 1444 بتنسيق pdf

يمكن لجميع المرشحين لوظائف مجلس التظلمات من خلال موقع جدارا تحديد أسماء 68 النهائية التي تم اختيارها في النتائج النهائية عن طريق تنزيل ملف الاسم بتنسيق pdf بالنقر مباشرة على، حيث يتضمن الملف الاسم لجميع المرشحين مع رقم التعريف الخاص بهم، كل مرشح بالإضافة إلى المسمى الوظيفي لكل اسم.

مواعيد المقابلات لوظائف ديوان المظالم 1444

المقابلات الشخصية للمناصب الإدارية في مجلس الشكاوي – المقر الرئيسي – طريق الملك خالد بوابة رقم 2 لجميع المرشحين من الذكور والإناث تبدأ من يوم الأحد الموافق 20/03/1444 والموافق 16/10/2022 مع استمرار المقابلات، حتى يوم الخميس الموافق 1444/3/24 الموافق 10/202222 م، مع ضرورة الالتزام ببيانات الحضور وإرفاق جميع المتطلبات.

الأوراق المطلوبة لمكتب محامي الشعب

يجب على المرشحين إعداد عدد من المرفقات عند إجراء المقابلة الشخصية في مفوضية الشكاوى على النحو التالي

  • أصل وثيقة الهوية الوطنية ونسختين منها.
  • أصل المؤهل العلمي ونسختين منه.
  • – وجود عدد 2 صورة شخصية مقاس (3 × 4).

ما هي المسميات الوظيفية في ديوان المظالم

ومن أهم مهام هيئة الشكاوى المعلنة ما يلي

  • مهندس مدني مساعد.
  • باحث حالة مساعد
  • مساعد محقق جنائي.
  • باحث قانوني مساعد.
  • تعيين الكاتب.
  • سكرتير القسم.
  • مصحح اللغة.
  • مشرف الأمن والسلامة.

حساب ديوان المظالم على تويتر

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي لهيئة التظلمات بالمملكة العربية السعودية من خلال تويتر مباشرة، حيث يوفر الموقع الرسمي كافة التعليمات والتعليمات الخاصة بقوانين الديوان، حيث أعلن مؤخرًا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أسماء المرشحون للمباراة النهائية لجميع المناصب الإدارية المعروضة على موقع جدارا.

مقالات ذات صلة