من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا

من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا، حالة من الفضول انتابت المجتمع السعودي في الآونة الأخيرة بعد أن أعلن يزيد الراجحي وهو أحد رجال الأعمال السعوديين وأشهر سباقي الراليات في المملكة عن زواجه وذلك عن منصاته الاجتماعية الخاصة على تويتر وانستغرام وغيرها، حيث نشر عددًا من الصور له في ثياب الزفاف بالإضافة إلى بعض مقاطع الفيديو من الحفل الذي حضره الأهل والأصدقاء فقط، وامتدت حالة الفضول إلى البحث عن هوية زوجه يزيد الراجحي والتي تُعرف باسم العنود العامري، فمن هي؟

من هي العنود العامري زوجة يزيد الراجحي ويكيبيديا

حالة الاهتمام بزواج رجل الأعمال وأشهر سباقي الراليات في السعودية يزيد الراجحي، تمثلت في البحث عن تفاصيل حياة زوجته العنود العامري، وقد تم التعرف أنه ارتبط بها بالخطوبة في يناير من العام الحالي وهي فتاة سعودية والدها رجل أعمال.

تعرفت العنود العامري على يزيد الراجحي من خلال صلة قرابة تربطها به من ناحية جدته منيرة إبراهيم بن محمد العامري السبيعي، وسرعان ما توطدت العلاقة وأعلن الثنائي الخطوبة في يناير الماضي ليتكلل الارتباط بالزواج قبل أيام.

ويُعرف عن العنود أنها شخصية عادية ليس لها شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي وقد اكتسبت شهرتها بارتباطها بيزيد الراجحي باعتباره من رجال الأعمال المهمين في السعودية حيث يُدير أحد الشركات الاستثمارية لمجموعة الراجحي المعروفة بمساهمتها في الاقتصاد السعودي.

من هو يزيد الراجحي ويكيبيديا

يُعرف يزيد الراجحي أنه أحد أبناء الشيخ محمد بن عبد العزيز الراجحي، وتعود أصوله إلى البكيرية في القصيم بالمملكة السعودية، وقد ولد ونشأ في الرياض وتعلم في مدارسها وقد كان متفوقًا في علمه.

في العام 1998 اتخذه والده سندًا له في اعماله فعينه مراقبًا لمكتب الأملاك الخاصة ومع تطوره في العمل بات المدير العام لمكتب الأملاك الخاصة وذلك في العام 2004 .

عرف بحبه لسباق الراليات في المملكة وكان متابًا جيدًا له في الصغر ولكنه بدأ يُمارس السباقات في مرحلة الشباب واستطاع في العام 2007 أن يُؤسس فريقًا وبعدها بدأ يُشارك في السباقات على المستوى السعودي وهو ما أهله للمشاركة في تمثيل السعودية على المستوى العربي والدولي في العام 2008 ثم تمثيلها على المستوى العالمي في عام 2012 ضمن فئة WRC2 وفي العام 2014 استطاع أن يُشارك في كأس العالم للراليات الصحراوية.

تويتر العنود العامري

من خلال البحث على المواقع الاجتماعية لم نصل إلى حسابات رسمية للعنود العامري إلا على تويتر حيث تقوم بتدوين بعض المنشورات القصيرة بين الفينة والأخرى وغالبًا ما تُعبر النصوص التي تنشرها عن حالة خاصة، وأحانًا تكون عبارة مقتبسة من كتاب أو رواية.

كما تنشر العنود الكثير من عبارات الغرام اعجابًا بمن ارتضاه قلبها زوجًا وأنيسًا لها في مشوار حياتها القادم ويتفاعل مع منشوراتها عدد من الأصدقاء بإظهار الإعجاب لها والتعليق بالدعاء باستمرار المحبة وحفظ الود بينها وبين زوجها يزيد الراجحي طويلًا، ويُمكن متابعة الحساب الرسمي للعامري من هنا والتعرف على ما تنشره.

صور زفاف يزيد الراجحي والعنود العامري

نشر يزيد الراجحي عدد ًا من صور حفل توديع العزوبية وبعض لقطات فيديو لزفة العريس وذلك في إطار الإعلان المبطن عن زواجه من العنود العامر والتي ارتبط بها بالخطوبة في يناير الماضي، وقد بدا من الصور التي قام بتصديرها على صفحته الخاصة على منصة انستغرام حالة الرقي في انتقاء القاعة والكثير من التفاصيل الصغيرة كالورود والشموع وغيرها، وتفاعل الكثير من الأصدقاء مع الصور بإعطائها قلب أحمر فيما آخرون عبروا عن سعادتهم للزفاف الميمون وتمنوا له العادة الرزق بالولد الصالح، وهنا نضع لكم بعض من صور الزفاف نقلًا عن صفحة يزيد الراجحي.

مقالات ذات صلة