حقيقة حبس المتهم باداء الامتحان بدلا من مصطفى محمد

حقيقة حبس المتهم باداء الامتحان بدلا من مصطفى محمد، أعلنت النيابة العامة في جنوب الجيزة بمنطقة مصر على حبس الشاب أربع  أيام على ذمة التحقيقات، بسبب آداءه الامتحانات بدلا من مصطفى محمد وهو لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

حقيقة حبس المتهم باداء الامتحان بدلا من مصطفى محمد

أن النيابة سمعت إلى أقوال الشاب المتهم، و قال إنه حاول أداء الامتحان بدلًا من صديقه لاعب المنتخب لمساعدته خوفًا من رسوبه، نظرًا لكونه فى مهمة وطنية مع المنتخب المصرى المشارك فى بطولة الأمم الأفريقية، وأوضح إنه خريج كلية الآداب، كما أن المهتم اعترف بمشاركته فى ثلاث امتحانات سابقة بدلًا عن اللاعب مصطفى محمد، قبل أن يتم اكتشاف الواقعة، فى الامتحان الرابع.
كما أن رجال المباحث في مديرية أمن الجيزة يواصلون إجراء التحريات في واقعة ضبط شاب لاتهامه بآداء الامتحانات بدلًا من مصطفى محمد، لاعب منتخب مصر لكرة القدم، بأحد المعاهد التعليمية في أبو النمرس، كما وشملت التحريات والتحقيقات فحص أوراق الإجابة، وذكر المتهم خلال المناقشة الأولية معه عقب ضبطه، أنه أدى الامتحان بدلا من اللاعب في 3 مواد دراسية.

أقوال المهتم

حيث استمعت جهات التحقيق لأقوال مكتشف واقعة انتحال الصفة بالمعهد، كذلك إلى أقوال عدد من العاملين بالمعهد، عن كيفية اكتشاف  دخول المتهم لإداء الامتحان بدلا من اللاعب، وما هي حقيقة أداءه الامتحان في مواد دراسية سابقة هذا العام.
وأن مركز شرطة أبو النمرس وصلها بلاغا من مسؤولى معهد بأبو النمرس يفيد فيه بضبط شاب لاتهامه بأداء الامتحان بالفرقة الثانية، بدلا من لاعب كرة شهير، كما واعترف المتهم بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.