ماذا قالت مادلين مطر عن منى زكي

ماذا قالت مادلين مطر عن منى زكي، أحدث فيلم (ًأصحاب ولا أعز) ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لقصة الفيلم، حيث حمل الفيلم مشاهد جريئة وخصوصي عندما خلعت الفنانة منى زكي ملابسها الداخلية، وعرض الفيلم أفكار مخالفة للقيم العربية المجتمعية مثل الشذوذ الجنسي وإمكانية ممارسة فتاة مراهقة الجنس مع صديقها، وهذا جعل الجميع ينتقد هذا الفيلم لكن الفنانة اللبنانية مادلين مطر كان لها رأي مخالف فماذا قالت؟ كله سنوضحه خلال سطور هذا المقال عبر شبكة الصحراء.

ماذا قالت مادلين مطر عن منى زكي

قامت الفناة اللبنانية مادلين مطر بدعم الفنانة المصرية من زكي حيث وصفت بأن الأمر قد تم تأويله ولا يحتاج لهذا الكم من الضجة والانتقاد حيث قامت بنشر تغريده عبر حسابها الرسمي على تويتر: (خلعت سروالها الداخلي فزلزلت العالم العربي، وتحركت الأنظمة لاتهام الفيلم بضرب القيم المجتمعية البنيوية، وزوّدتوها وموضوع ما بده هلقد).

وأضافت أيضا: (كن أن يتجمد طفل من البرد وآخر ينام وأمعاؤه فارغة لا يستحقون أي تحرك أو زلزال على مواقع التفاهة الاجتماعية).

وفي تغريده سابقة وصفت أن الفيلم قد نال إعجابها: (شخصيا حبيت الفيلم كتير، ما بدها كل هالقد، نازلين قصف بممثلين كبار عندهم تاريخ فني عريق، وأنا بحبهن واحد واحد.. فيلم بيحكي الواقع ومش إلزامي تحضروه، خففوا عقد).

وبرأي الفنانة مادلين مطر انقسم رواد التواصل الاجتماعي ما بين مؤيد ومعارض لرأيها، منهم من وصف الفيلم أنه لا يمثل قيم المجتمع العربي وينشر أفكار الشذوذ الجنسي والفساد بين أفراد المجتمع العربي وطالبوا الجهات المعنية بسحب الفيلم وعدم عرضه، والقسم الآخر وصف أن الفيلم طبيعي ومش محتاج لضجة كبيرة مثل هذه الضجة، وهناك أخطاء في المجتمع العربي من الأولى معالجتها وعدم تأويل الأمور.

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

تدور أحداث الفيلم بين سبعة أصدقاء معزومين على سفرة عشاء لمشاهدة خسوف القمر، قرروا أن يلعبوا لعبة الثقة بالنفس أي أن يضعوا هواتفهم المحمولة على الطاولة وكل اتصال أو رسالة يتم كشفها على الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة الى كشف أسرار وفضائح أدت الى مشاكل بين الأصدقاء وزوجاتهم، وخلال هذا الفيلم كانت الألفاظ إباحية ومشاهد جريئة وعرض أفكار سيئة وهذا سبب الضجة التي حدثت في مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة