هل كاسياس مثلي

اعلن حارس مرمى ريال مدريد الاسطوري، ابكر كاسياس عن مثليته اليوم عبر تدوينة قصيرة نشرها على حسابه الرسمي في موقع تويتر، وكتب كاسياس ” اتمنى أن يتم احترامي .. أما مثلي” الأمر الذي سبب جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل عشاق وجماهير النادي الملكي الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة جدا في الوطن العربي، متسائلين اذا ما كانت تدوينة ايكر كاسياس حقيقية أم بداعي دعم المثليين، في حين لم يدلي كاسياس بأي تصريحات صحفية حول حقيقة الأمر وتداعياته، في حين ينتظر جمهور المرينغي تعليق كاسياس حول تدوينات التي نشرها مؤخرا.

هل كاسياس مثلي

ويعتبر كاسياس اخد أهم حراس كرة القدم في العالم، حيث كان الحارس الاول للنادي الملكي ريال مدريد، والمنتخب الإسباني الذي حقق معه بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ المنتخب الاسباني.

بطولات كاسياس مع ريال مدريد

كما حقق كاسياس مع ريال مدريد بطولة الدوري الاسباني ٥ مرات، في حين حاز على لقب دوري ابطال اوروبا مع ناديه الملكي ٣ مرات، ودوري السوبر الاوروبي مرتين، وايضا كأس السوبر الاسباني ٤ مرات، على مدار ٢٥ عاما حرس فيها عرين الميرنغي.

بطولات كاسياس مع منتخب اسبانيا

الجدير ذكره أن ايكر كاسياس حقق بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده للمرة الأولى والوحيدة في العام ٢٠١٠، كما فاز ببطولة دوري الأمم الأوروبية مرتين في العام ٢٠٠٨، و٢٠١٢.

يذكر أن كثير من مشاهير العالم وكرة القدم أعلنوا مثليتهم في الآونة الأخيرة.