العنود العامري وش ترجع

العنود العامري وش ترجع، أثار اسم العنود العامري جدلا واسعا في الشارع السعودي بعد خبر زواجها من رجل الاعمال السعودي يزيد الراجحي، والعنود العامري وش ترجع، المرأة التي قامت بتفعيل بيانات سيرتها الذاتية على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعرف على هوية الفتاة التي ارتبط بها يزيد الراجحي مؤخرًا، مشيرة إلى أن زفاف الأخير تمت الجمعة الماضية، 8 أكتوبر 2022 م وهو ما سيقدم معلومات، سيوفر أيضًا فرصة للتعرف على والقدرة على التنقل.

من هي العنود العامري ويكيبيديا

العنود الأميري مواطنة سعودية وهي زوجة يزيد الراجحي الذي تقدم لها قبل أشهر وأعلن زواجهما رسميا في الساعات القليلة الماضية، زوجته السيدة لطيفة الأميري والدها من أبرز الرجال في منطقة مكة، وهناك فرق كبير في السن بينها وبين زوجها يزيد الراجحي البالغ من العمر 10 سنوات، وسيرة آل العنود لا تزال عنود باهتة مقارنة بشهرة زوجها في عالم الرياضة والأعمال.

العنود العامري وش ترجع

وتشير المصادر إلى أن عائلة العمري من أصل حجازي، وخاصة من مدينة نمرة، مع ضم أولى قرىها، وهي إحدى قرى محافظة القنفذة، العريديات بمكة المكرمة، ولما ذكر لها اسمه ونسبه أكدت له أنه من بني عامر التي انحدرت منها جدته، علمًا أن يزيد من قبائل بني زيد القدعية.

صور زواج يزيد الراجحي على تويتر

انتشرت صور زفاف بطل الرالي السعودي يزيد الراجحي منذ مساء الجمعة 8 أكتوبر 2022 م، فيما تداول جمهور هيا مقتطفات من حفل زفافه على شكل صور وفيديوهات، وأعرب البعض عن استغرابه من ذلك، بساطة الحفل مقارنة بما كان متوقعا من الأقارب، مما دفع البعض للاعتقاد بأنه لم يكن حفل زفاف بل مجرد حفل وداع.

حساب العنود العامري انستغرام

العنود العمري، زوجة يزيد الراجحي، ليس لديها أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأي حسابات بنفس الاسم هي حسابات لأشخاص آخرين أو حسابات وهمية.

مقالات ذات صلة