نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 وزارة التربية .. استخراج نتائج الثانوية العامة بالرقم المدني

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 وزارة التربية .. استخراج نتائج الثانوية العامة بالرقم المدني، نشرت وزارة التربية والتعليم الكويتية خبر حول الانتهاء من عمليات التصحيح للامتحانات وستيم نشر نتائج عبر الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة في الساعات القادمة، حيث يتمكن الطلبة من خلال الموقع معرفة نتائجهم عن طريق الرقم المدني الخاص بالطالب، ونعرض لكم التفاصيل  في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 وزارة التربية .. استخراج نتائج الثانوية العامة بالرقم المدني

أن العديد من الطلبة والطالبات يبحثون عن نتائج الصف الثاني عشر 2022 الفصل الدراسي الأول، فور الانتهاء من تصحيح الامتحانات خلال الفترة الماضية، كما أن الوزارة عملت على اتخاذ الكثير من الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا كما وأعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن ظهور نتائج الطلاب بالكويت عبر الموقع الالكتروني لجميع المراحل التعليمية ما عدا الصف الثاني عشر 2022م، حيث أكدت بعض المصادر من داخل الوزارة أن جميع أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات النهائية وخلال ساعات اليوم الأربعاء 26 يناير، كما يتم الإعلان عن النتائج عن طريق الرقم المدني لمعرفة نتائج الثانوية في دولة الكويت.

رابط المربع الإلكتروني نتائج الصف الثاني عشر 2022

نضع بين أيديكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية ورابط المربع الإلكتروني  لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر الكويت 2022 بالرقم المدني بالخطوات التالية: