تدشين تطبيق على الوعد لتوجيه المركبات واولى انطلاقاته فى المدينة المنورة
تدشين تطبيق على الوعد لتوجيه المركبات واولى انطلاقاته فى المدينة المنورة

تدشين تطبيق على الوعد لتوجيه المركبات واولى انطلاقاته فى المدينة المنورة. تم اليوم الخميس الحادي والعشرين من شهر أكتوبر للعام 2021م. القيام بتدشين تطبيق على الوعد. حيث أن هذا التطبيق مخصص لنقل المركبات في المدينة المنورة. حيث أنه مشروع من أهم المشاريع الحيوية التي سوف توجد في المدينة المنورة.

كما أن تدشين تطبيق على الوعد لتوجيه المركبات واولى انطلاقاته فى المدينة المنورة. كانت اليوم الخميس يهدف لتقديم خدمات إلى أكثر من 85% مواطن من سكان المملكة العربية السعودية. حيث أنه انطلق من مناطق ليستمر ويصل إلى أهدافه النهائية في ثلاثة سنوات.

تدشين تطبيق على الوعد

يعتبر تطبيق على الوعد من المشاريع المهمة والحيوية في المملكة العربية السعودية. وقد شهدت المدينة المنورة اليوم الخميس الواحد والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021م. كما أنه بدأ انطلاق المشروع من منطقة الرياض والشرقية.

كذلك فإنه من أهم أهداف المشروع هو فتح فرص توظيفية للشباب والشابات في الوطن. كما أنه يهدف بشكل أساسي إلى تقديم خدمات مجتمعية في قالب مختلف.

ومما صرح به المريخي المستشار الإعلامي والمتحدث باسم التطبيق: «تستهدف الشركة تغطية جميع المناطق والمدن والقرى والهجر دون استثناء، انطلاقاً من سياستها العملية في كافة التخصصات الخدمية. كما تقدم الشركة مبادرتها المجتمعية في التشغيل والخدمات لكافة الشرائح العمرية دون استثناء تحقيقاً لرؤية المملكة».

على الوعد لتوجيه المركبات واولى انطلاقاته في المدينة المنورة

يتميز تطبيق على الوعد بمجموعة مهمة من النقاط التي تساعده في تحقيق أهدافه. حيث أنه تم الاهتمام بتصميمه وتنفيذه من خلال مجموعة من الشركات المتخصصة. كذلك فإنه يتميز بسهولة الاستخدام والتسجيل، ويقدم خدمات منها:

المشاوير اليومية.

كذلك مشاوير شهرية للطلبة والموظفين، وبسعر يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

أيضا خدمة التنقل بين المدن للعمل. بأسعار ميسرة.

كما أن الكابتن يتمتع بنسبة التطبيق. حيث أن أقل نسبة 17%. والأسعار بالنسبة للمستخدم في متناول اليد.

تعتبر خطوة تدشين تطبيق على الوعد لتوجيه المركبات واولى انطلاقاته فى المدينة المنورة. من أهم الخطوات التي تحمل تقدم وتميز للمرحلة القادمة حسب رؤية 2030.

التعليقات